الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل الطقس: يبقى الجو حارا إلى شديد الحرارة إصابة 6 مواطنين جراء الاعتداء عليهم بالضرب في العيسوية إصابات بقصف وإطلاق نار في خان يونس ومخيم النصيرات

محبوب العرب يلتقي جمهوره بمقر "mbc" الرئيسي في دبي

وكالة الحرية الاخبارية - قام سفير النوايا الحسنة الجديد ومحبوب العرب، نجم برنامج "أراب آيدول" محمد عساف بزيارة للمقر الرئيسي لمجموعة "mbc"،اليوم السبت بمدينة دبي للإعلام، للقاء معجبيه والغناء لهم وتوقيع "بوستر" خاص بهم، والتقاط صور شخصية معهم.

وبالرغم من أن الأجواء تميل إلى الحرارة، فإن حماس الجمهور والمعجبين بنجمهم جعلهم يصطفون بالمئات منذ وقت مبكر، وحضروا للموقع قبل ساعات، في انتظار ظهور محمد عساف على مدخل مجموعة "mbc".

وغنى عساف مجموعة من الأغاني التي غناها خلال ظهوره ببرنامج "أراب آيدول"، منها أغنية "قتلوني عيونه السود"، "علي الكوفية"، "عنابي"، وأغنية العندليب عبدالحليم حافظ "صافيني مرة".

وسيقوم عساف بعد لقاء جمهوره، بعمل مؤتمر صحافي في مجموعة "mbc"، للرد عن أسئلة الصحافيين والحديث عن الخطوة القادمة، وبالتأكيد عن تجربته في برنامج "أراب آيدول".

وسيستضيف برنامج "صدى الملاعب"، الذي يعرض على شاشة "mbc" النجم محمد عساف، ضمن واحدة من حصريات البرنامج لمشاهديه، ليكشف علاقته بالرياضة وهل هو "مدريدي" أو "برشلوني" كما سألته الفنانة أحلام من قبل في إحدى الحلقات، وكذلك استعراض آراء الفلسطينيين في عساف ودوره في توحيد فلسطين المنقسمة على نفسها.

يذكر أن محمد عساف فاز بلقب أراب آيدول" (Arab Idol) للموسم الثاني، الذي عرض عبر شاشة "mbc"، بعد رحلة طويلة وشاقة من التنافس مع بقية المتسابقين، الذين خرجوا تباعاً على مدار الحلقات الماضية، وكان قد وصل إلى الحلقة النهائية الفلسطيني محمد عساف، والمصري أحمد جمال، والسورية فرح يوسف.

وبهذا الفوز يكون عساف ثاني متسابق يحمل اللقب بعد فوز المصرية، كارمن سليمان، في الموسم الأول للبرنامج العام الماضي، وعقب إعلان عساف فائزا باللقب، سجد شكراً لله على الفوز، كما ظهر جليا أمام الجميع تمتمته بكلمة "الحمدلله"، ليبكي بعدها وسط أحضان والدته وأقاربه، وبعدها سلمه عاصي الحلاني الجائزة.