رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

منزل عساف في دبي بـ”400 ألف دولار”

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات-قالت المصادر ان الفنان الفلسطيني محمد عساف الفائز مؤخرا بلقب الآراب آيدول وصل إلى دبي بالامارات العربية المتحدة اليوم واستقبلته القنصلية الفلسطينية هناك.

وذكر مصدر مختلف ان منزل عساف الجديد في دبي والذي اشترته له مجموعة “mbc” يبلغ سعره تقريباً 400 ألف دولار . وان مجموعة “MBC” وفّرت للفنان الفلسطيني كافة مستلزماته من منزل وسيارة ومحتويات المنزل بعد توقيع عقد مع شركة بلاتينيوم والام بي سي لعشر سنوات .
وتحدث مصدر ان الفنان الفلسطيني يعمل حاليا على تسجيل تتر المقدمة والنهاية لاحدى المسلسلات الشهيرة التي سيتم بثها على الام بي سي في رمضان “مسلسل كويتي” , كما اكد المصدر ان عساف يدرس اغاني الالبوم القادم الذي ستنتجه الشركة الراعية له .
فيما ذكر المصدر ان عساف سيصل الى اللضفة الغربية قريبا دون توضيح ما اذا كان سيقيم حفلات هناك او لا بسبب الغاء عدد من الاماكن تعاقداتها لارتفاع اسعارا لتذاكر , لكن المصدر اكد ان عساف سيتوجه الى رام الله قريبا .
وقد وصل الفنان الفلسطيني، السفير محمد عساف، نجم برنامج “Arab Idol” فجر الجمعة إلى دبي، وسيزور مبنى مجموعة MBC، في مدينة دبي للإعلام، يوم السبت 29 يونيو، في تمام السابعة مساء.
وقد تقرر أن تكون الدعوة عامة لكل عشاق عساف، على أن يكون التجمع أمام مبنى مجموعة MBC في مدينة دبي للإعلام، مساء السبت.
وفي حفل الاستقبال، سوف يغني عساف لجمهوره مباشرة، وسيقوم بالتوقيع على بوستر يحمل صورته الشخصية، كما سيتم تصويره مع معجبيه.