مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة

محمد عساف يغادر غزة إلى دبي وبعدها يعود لإحياء الحفلات بالضفة

وكالة الحرية الاخبارية - صرح النجم الفلسطيني محمد عساف سفير النوايا الحسنة انه سيغادر اليوم الخميس إلى مقر إقامته الجديد في مدينة دبي، وبعد الانتهاء من عمله في دبي سيعود الى الضفة ويحيي حفلات غنائية في رام الله وبيت لحم ونابلس في تاريخ 4-5-6من مطلع الشهر المقبل فضلا عن تسجيل أغنية مسلسل كويتي سيعرض في رمضان.

وأضاف انه سيحيي حفلات غنائية في مصر والمغرب ودبي ولكن بعد شهر رمضان.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد في فندق "الارك ميد "غرب مدينة غزة وقال عساف:" سأغادر الخميس إلى دبي لإجراء عدة أعمال هناك، مضيفا أن دبي ستكون مقر إقامتي وستكون السيارة التي فزت فيها برفقتي هناك ".

وقدم عساف اعتذاره للجماهير التي لم يستطيع اللقاء  قائلا:" ما في ترتيبات على المعبر والوضع غير مسيطر عليه بسبب الجماهير وكانت حياتي في خطر من شدة تزاحم الجماهير".

وشكر سفير النوايا الحسنة كل من صوت له من الشعب الفلسطيني والعربي في برنامج أراب أيدول كما شكر لجنة التحكيم راغب علامة ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي، كما شكر الأونروا على منحه سفير النوايا الحسنة للشباب.

وقال:" سأبقى فلسطيني وابن مخيم خانيونس ولن يستطيع احد شرائي أو تغييري".

وقال سأسعى إلى نقل هموم الشعب الفلسطيني خاصة اللاجئين والأسرى، ومساعدة الشباب في تطوير أنفسهم وإبداعاتهم.