تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين

حاكم دبي يبلغ أوائل الثانـوية بنتائجهم

وكالة الحرية الاخبارية -فاجأ  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،المتفوقين في الثانوية العامة باتصالات هاتفية أبلغهم فيها بالنتائج التي حصلوا عليها، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.


وجاء في المركز الأول على مستوى القسم الأدبي الطالبة المواطنة سارة عبدالرحيم العمادي من مدرسة مارية القبطية بمنطقة دبي التعليمية وذلك بنسبة 99.75% ، وفي القسم العلمي جاءت الطالبة لارا حازم محمود من مدرسة مضب للتعليم الثانوي بمنطقة الفجيرة التعليمية وذلك بنسبة 99.93 % ، وفي القسم العلمي أيضا جاء الطالب المواطن عبدالله محمود عبدالله أحمد من مدرسة محمد بن حمد الشرقي بمنطقة الفجيرة في المركز الأول على مستوى المواطنين في الدولة وذلك بنسبة 99.55% .

كما تمنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للجميع مواصلة النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية، وبارك لجميع الطلبة الناجحين اجتيازهم واحدة من المراحل التعليمية المهمة في حياتهم. وتوجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالشكر لكافة أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية والفنية على جهودهم خلال العام الدراسي 2012 /2013 مما ساهم في إنجاحه وفي توفير المناخ التعليمي المناسب للطلبة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعليقا على هذه المناسبة " إن مشاركة المتفوقين لحظات النجاح والتفوق يدخل السعادة على نفوسنا ونفوسهم، وكما تعطيهم هذه اللحظات دافعا لمزيد من التفوق تعطينا نحن أيضا دافعا لعمل المزيد من أجل تطوير التعليم في بلادنا. نحن نفخر بالمتفوقين .. ونهنأ أهلهم .. ونتمنى للجميع النجاح في الحياة العلمية والعملية".
 

وأضاف سموه " أشكر كل مدرس ومدرسة تعبوا من أجل أبنائنا، وكل مربي ومربية بذلوا أوقاتهم من أجل تربية أجيالنا، وكل إداري في الميدان أو في الوزارة ساهموا بتوفير بيئة تعليمية صالحة لأبنائنا، وأقول لهم جميعا مستقبل الإمارات يبدأ من مدارسها وأنتم من يحرص على هذا المستقبل ويبنيه لنا ولأجيالنا القادمة "