"التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم

الاحتلال ينوي شراء ناقلات دبابات وآليات أوروبية

وكالة الحرية الاخبارية - يعتزم جيش الاحتلال شراء ناقلات دبابات أوروبية جديدة لتحسين قدراته على نقل الدبابات والآليات المصفحة بشكل أكثر سرعة وكفاءة سريعاً في حال اشتعال حرب مفاجئة.

وقالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية نقلاً عن مصدر عسكري أن هذا القرار يأتي "استخلاصاً للعبر المستفادة من عملية (عامود السحاب) الأخيرة في قطاع غزة".

وأشار مصدر عسكري أن العملية كشفت ضعف أداء الوحدات الفنية المستندة إلى ناقلات قديمة جداً،. في غضون ذلك، وبناء على نفس الملاحظات، قرر الجيش إبعاد جنوده من مناطق تجميعهم تفادياً لاستهدافهم بالقذائف والصواريخ.

وتأتي هذه الاستخلاصات رغم أن جيش الاحتلال لم يستخدم الدبابات في "عامود السحاب/حجارة السجيل" عدا المدفعية التي قصفت المناطق الشرقية لقطاع غزة في الحرب التي استمرت من 14 حتى 21 فبراير 2012.