رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

لجنة تحكيم "Arab Idol" تفقد صبرها أمام أداء عساف

وكالة الحرية الاخبارية -  صاروخ حب وسلام  يمر على مدن فلسطين الناصرة وغزة ورام الله، هكذا كانت أول تعليقات الفنان راغب علامة من لجنة التحكيم التي لم تستطع الصبر حتى انتهاء أداء محمد عساف لأغنية وديع الصافي فوقفت له كما نهض الجمهور كله بعدها.

ورغم  وضع عساف الصحي المتردي والذي تحدث عنه راغب، إلا أن أداء عساف على خشبة المسرح أجبرت الجمهور على مقاطعة غناءه أكثر من مرة، لاستمتاعهم الكبير بغناءه.. واستمر تصفيقهم ومناداتهم باسمه لأكثر من دقيقة متواصلة.

عساف كان المشترك الأول الذي تقف له لجنة التحكيم اليوم، فخرا بما قدمه برنامج  "Arab Idol" لهذه الموهبة المتميزة والفريدة من النسخة الثانية من البرنامج.

وعلى تويتر ظهرت نحو 500 تغريدة خلال أداء عساف لأغنيته. التغريدات غردت فرحا بعساف متمنية له إكمال المشوار في البرنامج حتى نيله اللقب الأجمل "Arab Idol". وكما ذكر راغب فإن الفلسطينيين زينوا ساحات في مدنهم الرئيسية لمشاهدة نجمهم محمد عساف وتشجيعه والاستمتاع بصوته.