24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل الطقس: يبقى الجو حارا إلى شديد الحرارة

"CNN" تتوقع تتويج محمد عسّاف بلقب "أرب أيدول"

وكالة الحرية الاخبارية -عرضت قناة ال CNN خلال نشرتها الاخبارية تقريرا"عن برنامج "أراب أيدول" ذُكر فيه بأن "أراب أيدول" هو أكثر من مجرد مسابقة . المشاهد واحدة انما المفهوم مختلف رغم الانقسام الحاصل في الوطن العربي فبرنامج "أراب أيدول" تخطى كونه مجرد مسابقة بل كان جامعا" للكل.

وقد أجرت الCNN عدة لقاءات مع المشتركين حيث ذكر المشترك المصري أحمد جمال بأنه يجب التصويت استناداًعلى التصوت وليس على الجنسية أو الدين أو الميول السياسية.

وذكر التقرير بأن "ارب ايدول" بموسمه الثاني ليس ببساطة مجرد برنامج بل هو القصة الاشهر لهذا العام وذلك مع انشغال الشرق الاوسط بتزايد الصراعات وشدة الخلافات، حيث قام هذا البرنامج تقريبا بالمستحيل وقدّم للمنطقة شيئاً لتبتسم من اجله.

وأضاف أن فرح يوسف كمثال اتت من دمشق للمشاركة، وبغض النظر عمّا عانته للقيادة من دمشق الى بيروت لاجراء الاختبارات حيث لا يُعدّ الضغط النفسي للمنافسة شيئاً مقارنة بتغلبها على التفكير فى الحرب الاهلية الدائرة بوطنها. وذكرت فرح التي عبّرت دموعها عنها بأنها ترى كل الاختلاف بوطنها والدمار الذى حلّ به ولا احد يدري ماذا سيحدث بالمستقبل وهي هنا تحاول ان تدفع نفسها للامام وان تكون بمستوى لائق وتحاول ان تجعل الناس تحب بعضها البعض مرة اخرى.

وبالانتقال الى محمد عساف حيث وصفه التقرير بانه المشترك المفضّل لمتابعي البرنامج الذي شقّ طريقه بصعوبة من غزة وبالكاد استطاع ان يصل للاختبارات بالقاهرة صرّح بأنه هناك رجل أعطاه رقمه وضحّى بمكانه في المسابقة من أجله عند سماعه صوته وسيظل يسأل نفسه كيف حدث كل هذا ؟

وأضاف التقرير بأنه في "أراب أيدول" ورغم اختلاف ثقافة المشاركين الا أنهم يؤدون الأغنيات بمختلف ألوانها وهنا انتقلوا الى المشترك اللبناني زياد خوري الذي صرّح بأنهم جميعاً يقدمون رسالة حب وسلام توحّد العالم العربي.