رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

فضل شاكر: عرضت منزلي للبيع دعما لثوار سورية

وكالة الحرية الاخبارية -تحدث المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر لقناة ‘الجديد’ اللبنانية قائلا: “أقضي يومي بصلاة الفروض في مواقيتها”، وشدد على مراسلة القناه بأنه لم يعد يحب أن يناديه الجميع بـ”الفنان”، وأكد لها أنها يمكنها أن تقول له فضل شاكر مباشرة أو “الحاج”.

 

وفي حديثه عن الفن، قال “الحاج فضل” إن صوته الذي وهبه إياه الله سوف يسخره للأناشيد الإسلامية.

 

وعن الشباب دائمي التواجد معه، قال فضل إن سبب تواجدهم هو حمايته والدفاع عن كل مظلوم في الطائفة السنية.

 

أما عن مشاركته في القتال بسوريا، قال فضل إنه جائز وإنه يعرف كيف يستخدم السلاح فلماذا لا؟ إنما دوره الآن أهم، وهو ما لم يوضحه تفصيلا.

 

وأعلن شاكر أنه عرض منزله للبيع من أجل تمويل المجاهدين في سوريا ولنصرة الثورة السورية، قائلا “أنام على الأرض من أجل المجاهدين في سورية”، واختتم حديثه قائلا “إن كل شخص يعتدي علينا سنعتدي عليه وبزيادة”.