Post

اسرار من وراء الكواليس.. أحلام وزعت اعلاما تحمل صورها على الحضور بـ “اراب ايدول”.. وهكذا تمت المصالحة مع راغب علامة

وكالة الحرية الاخبارية -شارف برنامج “اراب آيدول” على اختتام موسمه الثاني وتتويج حامل اللقب. انها الحلقة ما قبل الأخيرة والتي غادر فيها المشترك اللبناني زياد خوري المنافسة بعدما نال أقل نسبة تصويت بين زملائه فرح يوسف من سورية ومحمد عسّاف من فلسطين وأحمد جمال من مصر.

وغنت الفنانة أحلام في هذه الحلقة. فقد دخلت أحلام على أنغام العوف الملكي وهي محمولة ويحيطها الجنور الرومان .. ثم قدّمت أغنية “بغيظك” وسط اجواء رائعة حمل خلالها جمهور الفنانة الإماراتية أعلاماً تحمل صورها.

ثم قدّم المشترك زياد خوري والمشترك أحمد جمال أغنية مشتركة “اتحدى العالم” للفنان صابر الرباعي ورافقهما ميشال فاضل على البيانو.

الإطلالة الثانية للفنانة أحلام كانت مختلفة عن الأولى وقدّمت خلالها أحلام “Medley”  مؤلف من أغنية “مثير” التي أهدت مقطعاً منها للفنانة نانسي عجرم  و”تدري ليش ازعل عليك” التي وجهتها للفنانة راغب علامة وأغنية “هذا اللي شايف نفسه” التي غنتها بكلمات جديدة إلى جانب المشتركين: أحمد جمال، محمد عساف، زياد خوري، فرح يوسف، برواس حسين وسلمى رشيد.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن الفنان راغب علامة كسر “الفتور” بينه وبين الفنانة أحلام وصعد إلى المسرح وغنّى معها.

“Mash up” جديد من اعداد ميشال فاضل لأغنية الفنان وائل كفوري “بحنّ ” والفناة نانسي عجرم “انت ايه” قدّمه محمد عسّاف وفرح يوسف.

أما الإطلالة الأخيرة للفنانة أحلام كانت بأغنية “هذا انا” إلى جانب الموزع الموسيقي عصام الشرايطي حيث ظهرت أحلام بصورة جديدة غنّت من خلالها الأغنية بكل حب ورومنسية بعيداً عن القوة التي عرفت بها.

وفي الختام غادر المشترك اللبناني زياد خوري البرنامج لتستمر المنافسة على اللقب بين المشتركين فرح يوسف من سورية ومحمد عساف من فلسطين وأحمد جمال من مصر.

وعلم ان احلام تولت توزيع الاعلام التي تحمل صورها على الحضور قبل بدء الحلقة.

حضر الحلقة جميع المشتركين الذي وصلوا إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج وتحديداً الـ 21 مشترك الذين سبق وغادروا البرنامج. كما بدا التعب والإرهاق على الفنان راغب علامة الذي كان يعاني من صداع قوي.