منتخب مصر للشباب يواجه البرازيل ودياً اليوم في أهم مراحل الإعداد قبل مونديال تركيا

وكالة الحرية الاخبارية -يخوض المنتخب المصري للشباب مباراة ودية مع البرازيل الساعة الخامسة من مساء اليوم الاربعاء،قد تكون هي الأهم في معسكر إعداد الفراعنة الحالي في سويسرا قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب بتركيا والذي ينطلق يوم 21 يونيو الجاري.


ويعتبر لقاء البرازيل هو الأهم للفريق المصري في الوقت الحالي بعد سلسلة نتائج في مبارياته الودية لم تكن على المستوى الذي يبعث للطمأنينة في نفوس جماهير الفراعنة ولا حتى الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين.


وسبق وان تعادل مع رومانيا بهدفين لكل فريق في بداية معسكر أسبانيا قبل أن يسقط في خسارة كبيرة على يد مونتينيجر 1-3، ويخوض غداً أولى مبارياته الودية في معسكره الجاري في سويسرا حالياً وتنتظر الفريق مباراة أخرى ودية مع كوسوفو ومباراة أخيرة لم يتحدد طرفها الثاني حتى الآن وأغلب الظن ان يكون منتخب غانا.

 

وعقد أمس في مقر إقامة المنتخب المصري للشباب مؤتمراً صحفياً حضره ربيع ياسين ومعه مجدي المتناوي رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصريي ورامي ربيعة كابتن الفريق مع المدير الفني لمنتخب البرازيل تحدثوا خلاله عن أهمية لقاء الغد وفوائده الفنية قبل المشاركة في مونديال الشباب بتركيا.