الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح

قراقع: نقل أسيرين أردنيين مضربين لمستشفى 'سوروكا' بحالة صعبة

وكالة الحرية الاخبارية -  قال وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إنه جرى نقل أسيرين أردنيين مضربين عن الطعام من مستشفى سجن 'الرملة' إلى مستشفى 'سوروكا' بوضع صحي صعب.

وأضاف قراقع اليوم الاثنين، أنه جرى نقل الأسيرين المضربين علاء حماد ومنير مرعي لمستشفى 'سوروكا' في بئر السبع بعد تدهور وضعهما الصحي، مشيرا إلى أنهما مضربين عن الطعام إضافة لعدد من الأسرى الأردنيين منذ الثاني من أيار الماضي.
وفي نفس السياق  أفاد قراقع، بأن أربعة أسرى إداريين بدأوا صباح اليوم الاثنين، إضرابا مفتوحا عن الطعام، احتجاجا على استمرار اعتقالهم الإداري في سجن النقب.
وأوضح قراقع، أن الأسرى الأربعة هم: باسل دويكات من نابلس، وسمير بحيص من الخليل، وأنس جاد الله من رام الله، ومؤيد شراب من نابلس.