إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة

قراقع: نقل أسيرين أردنيين مضربين لمستشفى 'سوروكا' بحالة صعبة

وكالة الحرية الاخبارية -  قال وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إنه جرى نقل أسيرين أردنيين مضربين عن الطعام من مستشفى سجن 'الرملة' إلى مستشفى 'سوروكا' بوضع صحي صعب.

وأضاف قراقع اليوم الاثنين، أنه جرى نقل الأسيرين المضربين علاء حماد ومنير مرعي لمستشفى 'سوروكا' في بئر السبع بعد تدهور وضعهما الصحي، مشيرا إلى أنهما مضربين عن الطعام إضافة لعدد من الأسرى الأردنيين منذ الثاني من أيار الماضي.
وفي نفس السياق  أفاد قراقع، بأن أربعة أسرى إداريين بدأوا صباح اليوم الاثنين، إضرابا مفتوحا عن الطعام، احتجاجا على استمرار اعتقالهم الإداري في سجن النقب.
وأوضح قراقع، أن الأسرى الأربعة هم: باسل دويكات من نابلس، وسمير بحيص من الخليل، وأنس جاد الله من رام الله، ومؤيد شراب من نابلس.