حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية

جامعة البوليتكنك تنظم مسابقة المحتوى الرقمي العربي

وكالة الحرية الاخبارية - نظمت جامعة بوليتكنك فلسطين في مدينة الخليل، اليوم الأحد، مسابقة المحتوى الرقمي العربي لعام 2013، بالتعاون مع الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (بيكتي)، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وشارك في إطلاق المسابقة، رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور إبراهيم المصري، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور محمود الصاحب، ومدير الحاضنة التكنولوجيا( بيكتي)، حسن عمر، وممثل وزارة الاتصالات فلوريد الزربا.
وأكد المصري أهمية الشراكة في زيادة المحتوى العربي، وذلك بالتعاون بين القطاع الخاص ووزارة الاتصالات والقطاع الأكاديمي.
وأوضح الصاحب أن المسابقة تتيح الفرصة أمام رواد الأعمال وخريجي الجامعات بطرح أفكار مبتكرة ومميّزة، لتطوير تطبيقات ومواقع في مجال المحتوى الرقمي العربي، وذلك كجزء من المرحلة الثانية من مبادرة تعزيز صناعة المحتوى الرقمي العربي من خلال الحاضنات التكنولوجية.

وأشار إلى أن الفائزين في المسابقة سيتم احتضان مشاريعهم لمدة قد تصل من 6- 12 شهر في حاضنات الأعمال من المؤسسات الشريكة في المسابقة. وستتضمن فترة الاحتضان توفير المرافق المكتبية، وتقديم المشورة العملية والعلمية، والتدريب، والتوجيهات من أجل إطلاق مشاريع جديدة تملك مقومات المنافسة في السوق.