الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام

أسير محرر: الاحتلال يضع أجهزة تشويش بغرف الأسرى ضارة بصحتهم

وكالة الحرية الاخبارية - قال الأسير المحرر مسعود خضور من مدينة جنين إن سلطات السجون الإسرائيلية تتعمد تثبيت ووضع أجهزة تشويش لا سلكية داخل أقسام السجون تسبب أضرارًا صحية للأسرى الفلسطينيين.

وأوضح المحرر خضور لنادي الأسير الفلسطيني مؤخرًا أن الأسرى طالبوا مرارًا وتكرارًا إدارات السجون بإزالة تلك الأجهزة نظرًا لخطورتها الصحية، إلا أن تلك الإدارات تتجاهل مطالبهم.

من جهةٍ أخرى، وصف خضور والذي أمضى داخل سجون الاحتلال سبعة سنوات وأفرج عنه قبل أيام الوضع داخل السجون بـ"السيئ للغاية جراء الممارسات بحقهم من قبل سلطات الاحتلال وأجهزتها التنفيذية".

وأكد أن هناك سياسة ممنهجة ومخطط لها من قبل حكومة الاحتلال تهدف الى قتل الاسير بشكل متعمد.

وفي السياق ذاته، أشار أمين سر نادي الأسير راغب أبو دياك إلى أن الوضع داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الحالية هو الأكثر سوءًا منذ تاريخ الحركة الأسيرة جراء الانتهاكات المستخدمة من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي بحق الأسرى.

ودعا أبو دياك جماهير الشعب الفلسطيني إلى نصرة الأسرى داخل سجون الاحتلال وخاصة الأسرى الأردنيين المضربين عن الطعام.