أمام مؤتمر "الألكسو": أبو زهري يدعو المنظمات لدعم القطاعات التربوية والثقافية والعلمية بفلسطين الاحتلال يستولي على مضخة باطون في قراوة بني حسان سفارة دولة فلسطين لدى الأرجنتين تحيي الذكرى السادسة والسبعين للنكبة 4 شهداء في قصف للاحتلال شرق خان يونس الأورومتوسطي: إسرائيل قتلت 270 رياضياً فلسطينياً ويجب محاسبتها سلوفينيا تؤكد اعترافها بالدولة الفلسطينية في منتصف يونيو خمسة شهداء في استهداف الاحتلال مخيم النصيرات جماهير غفيرة تُشيع جثمان الشهيد إسلام خمايسة في اليامون تجدد غارات الاحتلال الإسرائيلي على عدة بلدات لبنانية النيران تأتي على عشرات الدونمات الرعوية في الأغوار الشمالية الهباش يطلع رئيس جمهورية تتارستان على الأوضاع في فلسطين تحت العدوان الإسرائيلي قناة عبرية: يصعب على إسرائيل مواجهة المسيّرات الانتحارية لحزب الله عائلات الأسرى الإسرائيليين: "نتنياهو فاشل وعليه الاستقالة والأهداف لن تتحقق" إصابة شاب برصاص مستعمرين في عزموط شرق نابلس أبو عبيدة: نتنياهو يفضل مقتل جنوده على تبادل الأسرى

كريستيانو رونالدو ينضم لنجوم متحف الشمع

وكالة الحرية الاخبارية - انضم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوة المشاهير الذين يملكون تماثيل خاصة بهم في متحف الشمع بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا تسجل لحظات الحصول على مقاسات وأبعاد وجه وجسد هداف ريال مدريد، وتم بعدها وضع اللمسات الأخيرة على التمثال الشمعي لرونالدو، البالغ من العمر 28 عاما، ليصبح جاهزا للعرض أمام الزوار.

تم تنفيذ العمل بدقة متناهية بمشاركة نخبة من الفنانين ومحترفي النحت، وتم المزج بين المعدات التكنولوجية الحديثة وأخرى بدائية مثل الأوراق والقلم الرصاص والمسطرة ووحدات القياس. حتى رونالدو نفسه انبهر لحظة الكشف عن التمثال، الذي بدا نسخة طبق الأصل منه بكافة التفاصيل.

وأبدى رونالدو استمتاعه بالتجربة، خاصة أثناء عمليات القياس، مشيرا إلى أنها كانت أكثر سهولة من إجراءات الفحص الطبي للاعبين.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يصنع فيها تمثال من الشمع للاعب الأفضل في العالم عام 2007، إذ يملك تمثالا آخر في متحف مدام تيسو بالعاصمة البريطانية لندن، لكن رونالدو اعترف بأنه لم يذهب لمشاهدته حتى الآن.