35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

كريستيانو رونالدو ينضم لنجوم متحف الشمع

وكالة الحرية الاخبارية - انضم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوة المشاهير الذين يملكون تماثيل خاصة بهم في متحف الشمع بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا تسجل لحظات الحصول على مقاسات وأبعاد وجه وجسد هداف ريال مدريد، وتم بعدها وضع اللمسات الأخيرة على التمثال الشمعي لرونالدو، البالغ من العمر 28 عاما، ليصبح جاهزا للعرض أمام الزوار.

تم تنفيذ العمل بدقة متناهية بمشاركة نخبة من الفنانين ومحترفي النحت، وتم المزج بين المعدات التكنولوجية الحديثة وأخرى بدائية مثل الأوراق والقلم الرصاص والمسطرة ووحدات القياس. حتى رونالدو نفسه انبهر لحظة الكشف عن التمثال، الذي بدا نسخة طبق الأصل منه بكافة التفاصيل.

وأبدى رونالدو استمتاعه بالتجربة، خاصة أثناء عمليات القياس، مشيرا إلى أنها كانت أكثر سهولة من إجراءات الفحص الطبي للاعبين.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يصنع فيها تمثال من الشمع للاعب الأفضل في العالم عام 2007، إذ يملك تمثالا آخر في متحف مدام تيسو بالعاصمة البريطانية لندن، لكن رونالدو اعترف بأنه لم يذهب لمشاهدته حتى الآن.