إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة الرئيس عباس يبعث برسائل إلى البابا وقادة دول بشأن خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس قتلى وعشرات الجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا مصادر فلسطينية: شروط إسرائيلية جديدة قبل الدخول في المرحلة الثانية من اتفاق غزة الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو يؤكد أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا

سواريز يُعلنها: أريد الرحيل عن إنجلترا !

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن هداف ليفربول لويس سواريز بشكل صريح رغبته في الرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف بسبب المعاملة التي يتلقاها من قبل الإعلام البريطاني على حد وصفه، وذلك وسط تقارير تُفيد برغبة ريال مدريد في الحصول على خدماته.

وتأتي رغبة المهاجم الدولي الأوروجوياني في الرحيل بعد هجوم الصحافة البريطانية علية عقب إيقافه عشر مباريات لعضه ذراع مدافع تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش، حيث أكد أنه يرغب في إبعاد أسرته عن هذه البيئة والانتقال لأي بطولة أخرى.

وقال سواريز في مؤتمر صحفي في الأوروجواي "أنا سعيد جدًا في ليفربول النادي والمدينة مذهلة، لايزال لدي عقد هناك. أنا سعيد باهتمام ريال مدريد فلا يستطيع أحد أن يقول لا لريال مدريد. لكني لم أتحدث إلى أي شخص سواءً ريال مدريد أو ليفربول".

أضاف "أنا لدي ابنة وأسرة، وأريد أن تبتعد عائلتي عن هذه البيئة، لدي مشاعر وأود الذهاب إلى دوري آخر. إن كان الأمر متعلقًا بالمال، فلن أكون في ليفربول الآن. وسائل الإعلام تُعاملني بشكل سيء، وإن رحلت يومًا ما عن النادي فإن السبب سيكون واضحًا. لا يمكنني حتى القيام بنزهة مع ابنتي، فالمصورون دائمًا ورائي".

وأكد اللاعب المُلقب بالسفاح أنه تعرض لظلم فادح في إنجلترا ولم يأخذ ما يستحقه وذلك على الرغم من تواجده في تشكيلة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي، مختتمًا تصريحاته في هذا السياق قائلاً "في إنجلترا لم أحصل على أي جائزة، الجميع يرى كيف يتعاملون معي".