رام الله: الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على مدخل مخيم الجلزون 83 شهيدا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية أمام مؤتمر "الألكسو": أبو زهري يدعو المنظمات لدعم القطاعات التربوية والثقافية والعلمية بفلسطين الاحتلال يستولي على مضخة باطون في قراوة بني حسان سفارة دولة فلسطين لدى الأرجنتين تحيي الذكرى السادسة والسبعين للنكبة 4 شهداء في قصف للاحتلال شرق خان يونس الأورومتوسطي: إسرائيل قتلت 270 رياضياً فلسطينياً ويجب محاسبتها سلوفينيا تؤكد اعترافها بالدولة الفلسطينية في منتصف يونيو خمسة شهداء في استهداف الاحتلال مخيم النصيرات جماهير غفيرة تُشيع جثمان الشهيد إسلام خمايسة في اليامون تجدد غارات الاحتلال الإسرائيلي على عدة بلدات لبنانية النيران تأتي على عشرات الدونمات الرعوية في الأغوار الشمالية الهباش يطلع رئيس جمهورية تتارستان على الأوضاع في فلسطين تحت العدوان الإسرائيلي قناة عبرية: يصعب على إسرائيل مواجهة المسيّرات الانتحارية لحزب الله عائلات الأسرى الإسرائيليين: "نتنياهو فاشل وعليه الاستقالة والأهداف لن تتحقق"

سواريز يُعلنها: أريد الرحيل عن إنجلترا !

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن هداف ليفربول لويس سواريز بشكل صريح رغبته في الرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف بسبب المعاملة التي يتلقاها من قبل الإعلام البريطاني على حد وصفه، وذلك وسط تقارير تُفيد برغبة ريال مدريد في الحصول على خدماته.

وتأتي رغبة المهاجم الدولي الأوروجوياني في الرحيل بعد هجوم الصحافة البريطانية علية عقب إيقافه عشر مباريات لعضه ذراع مدافع تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش، حيث أكد أنه يرغب في إبعاد أسرته عن هذه البيئة والانتقال لأي بطولة أخرى.

وقال سواريز في مؤتمر صحفي في الأوروجواي "أنا سعيد جدًا في ليفربول النادي والمدينة مذهلة، لايزال لدي عقد هناك. أنا سعيد باهتمام ريال مدريد فلا يستطيع أحد أن يقول لا لريال مدريد. لكني لم أتحدث إلى أي شخص سواءً ريال مدريد أو ليفربول".

أضاف "أنا لدي ابنة وأسرة، وأريد أن تبتعد عائلتي عن هذه البيئة، لدي مشاعر وأود الذهاب إلى دوري آخر. إن كان الأمر متعلقًا بالمال، فلن أكون في ليفربول الآن. وسائل الإعلام تُعاملني بشكل سيء، وإن رحلت يومًا ما عن النادي فإن السبب سيكون واضحًا. لا يمكنني حتى القيام بنزهة مع ابنتي، فالمصورون دائمًا ورائي".

وأكد اللاعب المُلقب بالسفاح أنه تعرض لظلم فادح في إنجلترا ولم يأخذ ما يستحقه وذلك على الرغم من تواجده في تشكيلة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي، مختتمًا تصريحاته في هذا السياق قائلاً "في إنجلترا لم أحصل على أي جائزة، الجميع يرى كيف يتعاملون معي".