10 شهداء على الأقل في قصف إسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة الطقس: أجواء صافية ودرجات الحرارة حول معدلها السنوي العام الاحتلال ينفذ اعتقالات وتجدد اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية الداخل المحتل : ثلاثة قتلى في جريمتين منفصلتين بكفر ياسيف وعسفيا سرايا القدس وقوات عمر القاسم تقصف "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا من محافظات الضفة خلال أيام عيد الفطر مستعمرون يغلقون مدخلي سلواد وترمسعيا ويهاجمون المركبات إندونيسيا تؤكد موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية الاحتلال يستولي على منزلين ويحولهما لمراكز تحقيق في دوما قوى رام الله والبيرة تدعو للتصدي لاعتداءات المستعمرين وتفعيل لجان الحراسة الشعبية 190 يوما من الحرب: شهداء بالعشرات والاحتلال يكمل تدمير مدينتي الزهراء والاسرى محافظ نابلس يدعو لتفعيل لجان الحراسة في ظل تصاعد هجمات المستعمرين الشرطة تقبض على شخص دعس ضابط الدفاع المدني وتسبب بمصرعه ولاذ بالفرار سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنان مستعمرون يطلقون النار تجاه مركبات المواطنين شمال رام الله
Post

عراقي يصيد العقارب ليأكلها

وكالة الحرية الاخبارية - يهوى المزارع العراقي اسماعيل جاسم محمد (34 عاما) قنص العقارب السامة وتربيتها.. وأكلها.


يعيش محمد في قرية الجلام في سامراء على بعد 100 كيلومتر شمال بغداد وبدأ يأكل العقارب والثعابين قبل 15 عاما.

وقال الرجل إنه كان يلدغ كثيرا أثناء عمله بالزراعة من العقارب والثعابين لكنه لم يتلق أي علاج طبي من لدغ الزواحف السامة.

وذات يوم، جرب محمد أن يقتنص عقربا ثم وضعه في فمه وأكله حيا. والتهم المزارع منذ ذلك اليوم آلاف العقارب التي يقول إن مذاقها أعجبه.

وقال "إني أدمنت عليها." وأضاف "يعني على القليل بين يوم ويوم لازم آكل عقربين.. ثلاثة أو حية. فأدمنت عليهم. بالشتاء يصير شحة عليهم ما يطلعن.. نادرا يالا نلقاهم.. فأشيل الكرك وافتر (أتجول) بالزرع أدور عليهم.. أظل أفتر بالزرع أشوف المغارة مالتها وأطلعها."

وذكر محمد أن العقارب تلدغ فمه عندما يأكلها لكنه بات يتمتع بمناعة من السم. وقال المزارع إنه يقنص العقارب في فصل الصيف ويحتفظ بها حية ليأكلها خلال فترة البيات الشتوي".

وكانت زوجة محمد وأبناؤه السبعة يخافون عليه من أكل العقارب وينفرون من رؤيته يأكلها. لكنه قال إنهم باتوا معتادين الآن على وجود العقارب على مائدة الطعام.