83 شهيدا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية أمام مؤتمر "الألكسو": أبو زهري يدعو المنظمات لدعم القطاعات التربوية والثقافية والعلمية بفلسطين الاحتلال يستولي على مضخة باطون في قراوة بني حسان سفارة دولة فلسطين لدى الأرجنتين تحيي الذكرى السادسة والسبعين للنكبة 4 شهداء في قصف للاحتلال شرق خان يونس الأورومتوسطي: إسرائيل قتلت 270 رياضياً فلسطينياً ويجب محاسبتها سلوفينيا تؤكد اعترافها بالدولة الفلسطينية في منتصف يونيو خمسة شهداء في استهداف الاحتلال مخيم النصيرات جماهير غفيرة تُشيع جثمان الشهيد إسلام خمايسة في اليامون تجدد غارات الاحتلال الإسرائيلي على عدة بلدات لبنانية النيران تأتي على عشرات الدونمات الرعوية في الأغوار الشمالية الهباش يطلع رئيس جمهورية تتارستان على الأوضاع في فلسطين تحت العدوان الإسرائيلي قناة عبرية: يصعب على إسرائيل مواجهة المسيّرات الانتحارية لحزب الله عائلات الأسرى الإسرائيليين: "نتنياهو فاشل وعليه الاستقالة والأهداف لن تتحقق" إصابة شاب برصاص مستعمرين في عزموط شرق نابلس

بيريز يود جعل راتب رونالدو الأعلى عالمياً وميسي هدفه

وكالة الحرية الاخبارية -  وكالات - أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أنه يرغب في تجديد تعاقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق وجعل راتبه الأكبر في العالم.

وفي مقابلة أجرتها معه محطة (سير) الإذاعية الإسبانية قال بيريز إنه يتمنى تشكيل فريق قوي للملكي تكون نواته كريستيانو رونالدو كما يرغب في جعله الأعلى أجرا في العالم.

وأبرز رئيس النادي الملكي السلوك الممتاز الذي أظهره كريستيانو خلال الأعوام الأربعة الماضية، لاسيما وأنه لم يدخل في مشكلات مع أحد.

وأضاف أن اللاعب أخبره بأنه يشعر بالحزن، ولكن بيريز أكد له بأن النادي سيبذل كل ما في وسعه لكي يصبح سعيدا في أروقة النادي الملكي لاسيما وأنه يعتبره أفضل لاعب في العالم.

كما قال: “لا أعلم إذا كان قد تلقى عرضا من باريس سان جيرمان أم لا، فقد أمضى وقتا سيئا وانتهى الأمر ولم يحدث شيء، بعدها كان سلوكه رائعا”.

وحول إمكانية تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قال بيريز إنه سيتعاقد معه إذا لاحت الفرصة لذلك، فهو “لاعب رائع”.

أما عن المهاجم البرازيلي الصاعد نيمار الذي انضم إلى برشلونة قادما من فريقه المحلي سانتوس، أقر بيريز بأن الريال فكر في التعاقد معه ولكنه لم يمض قدما في الصفقة بسبب ارتفاع سعره.

وعن مستقبل تشابي ألونسو أكد أنه من الصعب العثور على بديل له، وفيما يتعلق بالأرجنتيني جونزالو إيجواين فأكد أنه يعرف اهتمام يوفنتوس به ولكن لا يوجد عرض بعد على الطاولة بشأنه.

ونفى بيريز قيام مسئوي النادي الملكي بإجراء مفاوضات لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، أما الإسباني الصاعد فرانسيسكو ألاركون (إيسكو)، فيرى بيريز أنه لاعب رائع ولكن الملكي لديه الكثير من اللاعبين في مكانه.