35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

هرة بسبعة ارواح تعلق في محرك سيارة أسبوعين وتنجو من الموت

وكالة الحرية الاخبارية -نجت هرة في بريطانيا بعدما علقت في محرك سيارة مالكتها طوال أسبوعين كاملين.

الهرة “برينسيس” (أميرة) اختفت فجأة وبحثت عنها مالكتها طويلاً قبل أن تفقد الأمل بالعثور عليها ،حيث تبين أنها كانت طوال أسبوعين داخل محرك سيارتها.
وتنبهت جولي تانسلي (40 سنة) من نوتينغهام إلى وجود عطل في جهاز التبريد بسيارتها. وفيما كانت تتفقد المحرك، اكتشفت وجود الهرة فيه.

وأشارت إلى أن الهرة علقت في المحرك ووجدت في جهاز التبريد وسيلة لتحمل حرارته الشديدة.

وتطلب إخراج الهرة من المحرك 45 ساعة، ليتبين أنها لم تصب بأي أذى لكنها كانت ضعيفة نتيجة نقص الماء والطعام ووجود سائل التبريد على جسمها.