الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه الجيش الإسرائيلي: نسيطر بالكامل على مرتفعات علي الطاهر بلبنان إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر الطقس: أجواء حارة في جميع المناطق الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله المنتخب المصري يتأهل رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 مونديال 2026: السعودية تودع من الدور الأول وتأهل تاريخي للرأس الأخضر إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس

الخليل: العشرات يخرجون في اعتصام حاشد احتجاجا على سياسة الاهمال الطبي بحق الاسرى

وكالة الحرية الاخبارية -  نظم نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل اليوم الإثنين، اعتصاما جماهيريا حاشدا أمام مقر الصليب الأحمر الدولي، احتجاجا على سياسة الإهمال الطبي في سجون الاحتلال وللمطالبة بالإفراج عن الأسير محمود محمد أبو صالح شرحة، المصاب بمرض السرطان.

نظم هذا الاعتصام بالتعاون مع لجنة أهالي الأسرى، ووزارة شؤون الأسرى، ولجنة الأسرى والمحررين في جنوب الخليل، وإقليم حركة فتح جنوب الخليل.

وشارك في الاعتصام ممثلو القوى الوطنية والمؤسسات الرسمية والشعبية، إلى جانب المئات من أهالي الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وممثلو المجالس البلدية وضباط الأجهزة الأمنية والمكتب الحركي للمتقاعدين العسكريين، وحشد من عائلة الأسير أبو صالح.

ورفع أهالي الأسرى في الاعتصام صور أبنائهم الأسرى وحمل الكثير صور الأسير محمود أبو صالح، ولافتات كتب عليها شعارات تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياته، وأخرى تطالب الصليب الأحمر ومنظمة الصحة العالمية بالتدخل للإفراج عن الأسرى المرضى، وأخرى تناشد القيادة الفلسطينية بسرعة العمل للإفراج عن الأسرى المرضى والذين أصبحت حياتهم مهددة بالموت جراء سياسة الإهمال الطبي المتعمد بحقهم.