رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

الأسير ثائر حلاحلة يُصاب بـ"الكبد الوبائي"

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد الأسير المحرر والمعتقل ثائر حلاحلة إصابته بمرض التهاب الكبد الوبائي خلال التحقيقات المتواصلة معه في معتقل عوفر.

وقال حلاحلة لمحامي مؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان فارس زيّاد إنه أصيب بآلامٍ في المنطقة اليمنى بين الصدر والبطن وأخرى في الظهر والأسنان، وتم عرضه على الطبيب بعد أسبوعين من التحقيق.

وأشار إلى أن الطبيب قدم له علاجًا لأسنانه وحقنه بكثيرٍ من الأدوية، واستعمل لجراحته أدوات غير معقمة والتي تسببت بإصابته بالمرض.

ونقل المحامي عن المعتقل حلاحلة أن الطبيب أبلغه بنتائج الفحص بانه يعاني من التهاب الكبد الوبائي وإن لم يتم علاجه سوف يؤدي لوفاته.

ووفقا لما صرح به حلاحلة، فهو لم يتعرض لأية إصابة أو فحص دم يُمكن أن ينقل له العدوى، سوى علاج الأسنان بأدوات غير معقمة.

ومن جدير بالذكر بان الأسير حلاحلة، اعتقل لمدة عامين بشكل ادارى وخاض اضراب مفتوح عن الطعام لمدة 77 يوماً، احتجاجاً على الاعتقال الإداري و أفرج عنه في حزيران من العام 2012، واعاد الاحتلال اعتقاله من مدينة رام الله، بتاريخ: 10/4/2013.