خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

فنزويلا تعاني عجزا في "ورق التواليت"

وكالة الحرية الاخبارية - تسود فنزويلا حالة غضب بين المواطنين، لسبب قد يبدو غريبا للكثيرين، وهو نقص ورق التواليت.


ويبدو أن سكان فنزويلا يعانون أوقاتا صعبة في الحمام، حيث تعاني محلات السوبر ماركت من عدم وجود ورق تواليت لديها، الأمر الذي أضطر الفنزويليين إلى الوقوف لساعات طويلة في طوابير من أجل الحصول على عبوة ورق تواليت واحدة.

وسارعت الحكومة إلى الإعلان عن عزمها استيراد 50 مليون عبوة لمواجهة هذه الأزمة، التي تثير غضب المواطنين بشدة، خاصة في العاصمة كاراكاس.

ويقول فنزويلي يدعى مانويل فاجانديس، إن عمره 71 عاما، وهذه هي المرة الأولى في حياته التي يرى فيها أزمة من هذا النوع. فيما قالت كريستينا راموس: “ابحث عن ورق التواليت منذ أسبوعين، وعلمت أن هذا المحل لديه كمية منها، لذلك أتيت لأقف في الطابور”.

لكن التقرير الصحفية تقول إن فنزويلا لا تعاني عجزا في ورق التواليت فقط، وإنما أيضا في الحليب والزبد والقهوة.