35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

بتهمة التسبب بمقتل مستوطن...اعتقال 3 أفراد من الأمن الفلسطيني

وكالة الحرية الاخبارية - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، ثلاثة من أفراد الأمن الوطني الفلسطيني كان قد افرج عنهم مؤخرا بعد اعتقالهم لمدة عام في سجن للسلطة الفلسطينية لاتهامهم بالتسبب في مقتل مستوطن بنابلس.

وأفادت مصادر محلية  أن المعتقلين الثلاثة من عناصر الامن الوطني هم: نواف فهد بني عودة من طوباس وصالح حامد من رام الله ووائل داوود من قلقيلية.

وذكرت المصادر  أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت قرية طمون بطوباس وداهمت منزل الرقيب نواف فهد بني عودة ( 25 عاما) واعتقلته، وسط مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال استمرت حتى ساعات الصباح الاولى دون أن يبلغ عن إصابات.

وبحسب المصادر فإن السلطة الفلسطينية رفضت تسليم إسرائيل أربعة من أفراد الأمن الفلسطيني متهمين بالتسبب بمقتل مستوطن اسرائيلي حاول اقتحام قبر يوسف شرقي نابلس العام الماضي، وكانت السلطة في حينه قد شكلت لجنة تحقيق في الحادث.
المستوطن القتيل

ووقع الحادث الذي قتل فيه المستوطن ابن شقيق وزيرة الثقافة والرياضة آنذاك ليمور ليفنات وأصيب خمسة آخرون فجر يوم 24 نيسان 2011، عندما اقتحمت خمس سيارات تُقل ما يقارب 30 مستوطنا منطقة قبر يوسف شرقي نابلس وألقوا الحجارة ومارسو عمليات استفزاز تجاه رجال الأمن الفلسطينيين المتواجدين بالمكان.