35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

قوات الاحتلال تعتقل 4 فلسطينيين في الضفة

وكالة الحرية الاخبارية - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، مواطنين من محافظة نابلس، وشابا من طولكرم، وآخر من طوباس.


وأفادت مصادر أمنية ، بأن آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت مخيم بلاطة شرق نابلس وداهمت منزل المواطن محمد حشاش، واعتقلته.

كما اقتحمت قوة عسكرية قرية ياصيد شمال نابلس، وداهمت منزل المواطن محمد أحمد عبد الكريم ظاهر (59 عاماً)، وفتشته،وعبثت بمحتوياته، ومن ثم قامت باعتقاله.

وفي طوباس اعتقلت قوات الاحتلال  المواطن نواف فهد بني عوده (24عاما) ، من طمون بعد مداهمة منزله.

ومن بلدة عنبتا شرق طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمار عبد الرازق نجار (21عاماً)، بعد مداهمة منزله.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي قد توغلت حوالي الساعة الرابعة من فجر هذا اليوم أيضا، في مدينة طولكرم واقتحمت بعض منازل كوادر وأعضاء الحزب، وأجرت عملية بحث عن عدد من الرفاق من كوادر شبيبة الحزب. وتركت استدعاءات لعدد منهم من اجل المثول أمام مخابراتها للتحقيق معهم، قبل ان تعتقل تلك القوات الرفيق عبد الباسط شريتح، 21 عاماً، وتقتاده معها إلى جهة مجهولة.
 

وبذلك يرتفع عدد الرفاق الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الشهرين الأخيرين، إلى ستة من كوادر الحزب وقيادة شبيبته، حيث يخضع أغلبهم للاحتجاز والتحقيق في سجن الجلمة الإسرائيلي.