خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

باكستان: انتقد طبخها فقتلته

وكالة الحرية الاخبارية - أقدمت امرأة باكستانية على قتل زوجها بضربه بفأس حادة على رأسه بعد انفعالها وفقدانها لأعصابها ووعيها بسبب الثرثرة التي لم يتوقف عنها الزوج بعد تناوله لوجبة الغداء ومن ثم ملاحقته لزوجته بانتقاد طريقة إعدادها للوجبة، والتي كانت آخر وجبة يتناولها في حياته.


سجلت الجريمة في منطقة "بهاراكهو" وهي إحدى الضواحي النائية في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، وبدأ الشجار بين الزوجين عندما عاد الزوج الذي يعمل حارساً لأحد المباني في العاصمة إلى بيته، وطلب وجبة الغداء.

وقامت الزوجة بالفعل بتقديم وجبة الغداء لزوجها الذي راح ينتقد طبخها. وتحولت الانتقادات إلى تعليقات جارحة فما كان من الزوجة إلا ان تناولت فأساً ضربت بها زوجها على رأسه عدة مرات.
 

وقام شقيق الزوج المغدور بتقديم شكوى إلى مركز الشرطة المحلية التي سارعت إلى إلقاء القبض على الزوجة القاتلة وإكمال الإجراءات القضائية ضدها.