35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

فوز لاذنا وثقافي طولكرم وعزون وتخسير يطا بانطلاق دوري اليد

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات- حقق فريقا عزون وثقافي طولكرم لكرة اليد، فوزين مستحقين على كل من إسلامي قلقيلية واتحاد كفر زيباد في  انطلاق مباريات مجموعة طولكرم وقلقيلية ضمن دوري المحافظات الشمالية.

وكانت المباراة من جانب واحد، حيث تسيّد لاعبو عزون المباراة ووضح فارق الخبرة لصالحهم على حساب الإسلامي، وتقدم عزون بفارق كبير بفضل لاعبي الخبرة محمد بسيم وأسامة سعيد، وظهر شباب عزون بشكل جيد وظهر عليه الاستعداد الجيد للبطولة والاستحقاقات القادمة.
أما إسلامي قلقيلية فبدأت ألعابه غير منظمة وظهر التعب على لاعبيه، ما أ وضح أن الإسلامي غير جاهز بدنياً وانتهت المباراة بفوز عزون بنتيجة 27/16.
حكم المباراة عوض بدير ومحمد يعقوب ووقتها عيسى حمدان وسجلها جمال عمر.
أما المباراة الثانية فجمعت اتحاد كفر زيباد وثقافي طولكرم وكانت مباراة مليئة بالإثارة والقوة منذ البداية، وتقدم الثقافي وحافظ على تقدمه طوال فترة المباراة رغم المحاولات الكثيرة من أصحاب الأرض لتقليل الفرق وتعديل النتيجة، وانتهت المباراة بفوز ثقافي طولكرم بنتيجة 16/12.
وحكم المباراة عيسى حمدان وعوض بدير ووقتها محمد يعقوب وسجلها جمال عمر.


وضمن مباريات مجموعة الخليل، كان من المفترض أن تفتتح مباريات المجموعة بلقاء شباب يطا مع جمعية الشبان المسلمين، لكن شباب يطا لم يحضر ولم يشعر الاتحاد بعدم حضوره حيث تقرر تخسير الفريق حسب اللوائح 10/0.


وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة، فاز اتحاد شباب إذنا على شباب السموع بفارق أربعة أهداف بنتيجة 27/23.