شهداء وجرحى اثر قصف الاحتلال مدينتي خان يونس وغزة حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية الاحتلال يواصل عدوانه على مدينة طولكرم ومخيميها لليوم الـ83 على التوالي الاحتلال يمنع رئيس الوزراء من القيام بجولة ميدانية في بلدات دوما وقصرة في نابلس وبلدتي برقا ودير دبوان في رام الله مستوطنون يقتحمون راس العين في أربحا ويرعون أغنامهم وسط مساكن المواطنين فرنسا: لا بد من السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى غزة الاحتلال يحول القدس إلى "ثكنة عسكرية" تزامنا مع "سبت النور" الرئيس الكولومبي: يجب التفكير في الشعب الفلسطيني الرازح تحت إبادة جماعية معتقل من جنين يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلال الاحتلال يقتحم قرى غرب جنين الحوثيون يزرعون ألغامًا تحسبًا لعملية برية الاحتلال يقتحم ترمسعيا شمال رام الله ويستولي على مركبة عدوان الاحتلال على جنين ومخيمها يدخل يومه الـ89 مصرع طفل إثر حادث دعس في السواحرة قيود إسرائيلية تعيق وصول المسيحيين إلى كنيسة القيامة في سبت النور

اعتداء وحشي على طالب مدرسة كاد يودي بحياته

وكالة الحرية الاخبارية - تعرض طالب في الثانية عشرة من عمره، من سكان بلدة كفر قاسم، امس الأربعاء، لاعتداء وحشي من طلاب آخرين، وذلك بعد أن خرج من بوابة المدرسة متجهًا إلى بيته، الأمر الذي أسفر عن إصابته بجراح في جميع أنحاء جسده، وخاصة في منطقة الوجه.

وقد تم نقل الطالب إلى مستشفى لتلقي العلاج، وهو يمر بوضع نفسي صعب للغاية بسبب ما تعرض له.

ووفق شاهد عيان، فإن المعتدى عليه كان على مقربة من بوابة المدرسة، ولدى خرجوه انهالوا عليه بالضرب، وقاموا بإطفاء سجائر في جسده، ثم جروه إلى حافة الطريق، وكلما حاول شخص مساعدته انقضوا عليه بالضرب والتهديد والوعيد.

والد الطفل: كاد الاعتداء أن ينتهي بكارثة

بدوره، قال والد الطالب إن ابنه قد تعرض لاعتداء وحشي، ولولا لطف الله وتدخل من هم كبار من المارة ومن أصحاب القلوب القوية، لوقعت كارثة وجريمة لا تحمد عقباها، وتابع قائلا: "هذه الوحوش تركت ابني وهو ينزف وهربوا، والضربات والكدمات واضحة على جسمه وضوح الشمس."

وأكد الوالد أن ابنه بصحة سيئة للغاية، وأن حالته النفسية لا تطمئن كثيرا، "لدرجة أنه أخبر والدته أنه أصبح يخشى الذهاب إلى المدرسة"، وتابع: "لا يعقل أن نخاف على أبنائنا وهم في المدارس أيضا، والتي من المفروض أن تكون آمنة. لقد فوجئت كثيرا من هذا العمل، ومهما كانت الأسباب، فإن المشاكل لا تحل بالعنف بل بلغة الحوار."