37 شهيدا و100 جريح في مجزرتين بالنصيرات ومواصي خانيونس الأردن يدين استهداف إسرائيل للأونروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها في قطاع غزة مصرع طفلة إثر حادث دعس ببلدة العبيدية شرقي بيت لحم الاحتلال يعتقل طفلا ووالده من بلدة قراوة بني حسان فرنسا تعرب عن استنكارها لاستهداف الاحتلال مدارس النازحين في قطاع غزة الاحتلال يفرض حصارا مشددا على رامين شرق طولكرم الحكومة تكلف مؤسسات الدولة بتكثيف العمل لتلبية احتياجات المواطنين في غزة السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية لوقف فوري لإطلاق النار في غزة سلطة الطاقة: نعمل على إعادة تشغيل خط كهرباء للمنطقة الوسطى في غزة نتنياهو: يجب اجتثاث كل الأذرع التابعة لحماس المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى بغزة: حجم الإصابات يفوق قدراتنا جيش الاحتلال: حماس لا تزال قادرة على قصف تل أبيب والقدس نتنياهو يتعهد بزيادة الضغط على حماس... غالانت: نضوج الظروف لإتمام صفقة استشهاد 3 اطفال جنوب لبنان و30 صاروخ نحو شمال اسرائيل الاحتلال يستولي على 441 دونما من أراضي المواطنين غرب رام الله

فيلانوفا: نحن أفضل فريق في الليجا والدليل فارق النقاط مع الريال

وكالة الحرية الاخبارية -EFE ©- أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني اليوم أن فريقه كان الأفضل في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، والدليل هو فارق النقاط بينه وأقرب منافسيه.


وأوضح فيلانوفا في مؤتمر صحفي بعد مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد (1-2) قائلا "كان موسما جيدا، ولكن شعرنا بالأسف لعدم قدرتنا على تقديم أداء أفضل في التشامبيونز. العام المقبل سيكون أصعب، ولكن هذا الموسم كنا الأفضل في الدوري وبفارق كبير من النقاط، ولم يساعدنا الحكام كثيرا".


وأشار المدير الفني الإسباني إلى أنه لم يشاهد مباراة ريال مدريد وإسبانيول من البداية، حيث كان ذاهبا للفراش، ولكنه شاهد على الإنترنت أن النتيجة 1-1 ، ليفتح التليفزيون بعدها ليشاهد اللقاء.


وشدد مدرب البرسا على أن فريقه سيسعى لكسر حاجز ال100 نقطة القياسية في الدوري والمسجلة بأسم ريال مدريد الموسم الماضي، مؤكدا أنه هدف هام سيسعى لتحقيقه.


أما عن إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة اليوم علق فيلانوفا "خرج ميسي من أرض الملعب بعدما شعر ببعض الآلام في مكان الإصابة القديمة، ومن المقرر أن يخضع للفحوصات غدا لتحديد فداحة الإصابة، كنا نعتقد أنه قد تعافى ويستطيع اللعب".


وعن نهائي كأس الملك بين الريال وأتلتيكو قال المدير الفني الكتالوني "إنه نهائي قد يحدث فيه أي شيء، بعد الأداء المميز الذي يقدمه الفريقان، سنشاهد المباراة من التليفزيون ونستمتع بها".