الحكومة والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية بقيمة 25 مليون يورو لدعم تزويد غزة بالمياه الأمن الوقائي وبمساندة من الأجهزة الأمنية يضبط ويصادر السلاح الأبيض من المحال التجارية في الخليل الوزير غنيم: غزة تعيش كارثة غير مسبوقة ولا يوجد أي مقوم للحياة والتدخلات محدودة الاحتلال يقتحم مخيم الفوار جنوب الخليل استشهاد الطفل فادي سعيد سليمان في بلدة عزون قضاء قلقيلية الاحتلال يخطر بهدم مسكن وحظيرة أغنام ويطارد الرعاة جنوب الخليل تونس تحمّل المجتمع الدولي مسؤولية استمرار العدوان الإسرائيلي على شعبنا دراسة: الموت ينتظر 11 ألفا في غزة جراء الأوبئة لو توقفت الحرب مؤسسات الأسرى والحركة الوطنية الأسيرة ينعون إلى أبناء شعبنا الشهيد القائد خالد الشاويش إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال "أفيخاي أدرعي" "بلومبرغ": الحكومة البريطانية تدرس تقييد بعض صادرات الأسلحة إلى "إسرائيل" في حالتين الصحة العالمية": غزة أصبحت منطقة موت إصابة مواطن في هجوم للمستعمرين على قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس استشهاد الشاويش.. الاستهداف الممنهج للمعتقلين الكنيست "الإسرائيلي" يصوت بالأغلبية ضد الاعتراف الأحادي بدولة فلسطين
Post

فيلانوفا: نحن أفضل فريق في الليجا والدليل فارق النقاط مع الريال

وكالة الحرية الاخبارية -EFE ©- أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني اليوم أن فريقه كان الأفضل في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، والدليل هو فارق النقاط بينه وأقرب منافسيه.


وأوضح فيلانوفا في مؤتمر صحفي بعد مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد (1-2) قائلا "كان موسما جيدا، ولكن شعرنا بالأسف لعدم قدرتنا على تقديم أداء أفضل في التشامبيونز. العام المقبل سيكون أصعب، ولكن هذا الموسم كنا الأفضل في الدوري وبفارق كبير من النقاط، ولم يساعدنا الحكام كثيرا".


وأشار المدير الفني الإسباني إلى أنه لم يشاهد مباراة ريال مدريد وإسبانيول من البداية، حيث كان ذاهبا للفراش، ولكنه شاهد على الإنترنت أن النتيجة 1-1 ، ليفتح التليفزيون بعدها ليشاهد اللقاء.


وشدد مدرب البرسا على أن فريقه سيسعى لكسر حاجز ال100 نقطة القياسية في الدوري والمسجلة بأسم ريال مدريد الموسم الماضي، مؤكدا أنه هدف هام سيسعى لتحقيقه.


أما عن إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة اليوم علق فيلانوفا "خرج ميسي من أرض الملعب بعدما شعر ببعض الآلام في مكان الإصابة القديمة، ومن المقرر أن يخضع للفحوصات غدا لتحديد فداحة الإصابة، كنا نعتقد أنه قد تعافى ويستطيع اللعب".


وعن نهائي كأس الملك بين الريال وأتلتيكو قال المدير الفني الكتالوني "إنه نهائي قد يحدث فيه أي شيء، بعد الأداء المميز الذي يقدمه الفريقان، سنشاهد المباراة من التليفزيون ونستمتع بها".