نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح

نادال يحرز لقب بطولة مدريد للتنس للأساتذة

وكالة الحرية الاخبارية -  توج الإسباني رافايل نادال المصنف خامساً بلقب بطل دورة مدريد الدولية لكرة ، رابع دورات الألف نقطة للماسترز للمرة الثالثة في مسيرته وذلك بفوزه السهل على السويسري ستانيسلاس فافرينكا الخامس عشر 6-2 و6-4 اليوم الأحد في المباراة النهائية.

ولم يجد نادال أي صعوبة في حسم اللقاء وفوزه باللقب للمرة الثالثة بعد عامي 2005 و2010 (وصل أيضاً إلى نهائي 2011)، وذلك بعد أن أنهى المجموعة الأولى في 32 دقيقة فقط ثم حسم اللقاء في ساعة و12 دقيقة، محققاً فوزه التاسع من أصل تسع مواجهات جمعته حتى الآن بفافرينكا.
وأكد نادال الذي ودع النسخة الأخيرة من ثمن النهائي بخسارته أمام مواطنه فرناندو فرداسكو، مجدداً أنه استعاد كامل عافيته بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب قرابة 8 أشهر، إذ توج اليوم بلقبه الخامس في 2013 من أصل 7 مباريات نهائية في سبع مشاركات، والرابع على الملاعب الترابية (ساو باولو وأكابولكو وبرشلونة ومدريد).

ورفع نادال رصيده إلى 55 لقباً من أصل 78 مباراة نهائية، ليتحضر من ثم بأفضل طريقة للدفاع عن لقبه في رولان غاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى.