الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم

برشلونة بطل الدوري الاسباني رسمياً بعد تعادل الريال

وكالة الحرية الاخبارية -  سامر زلوم-انتهت مباراة اسبانيول  وريال مدريد بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن الجولة ال34 من الليغا وبهذا التعادل لم يستطع الريال من تأجيل فرحة جماهير النادي الكتلوني  بالتتويج بلقب الليغا الاسبانية بعد ان اصبح البرشا بطلاً للدوري الاسباني قبل اربع جولات من نهاية الدوري الاسباني .

وعلى فور انتهاء مباراة اسبانيول و ريال مدريد بدأت جماهير النادي الكتلوني بالتجمع في ساحات مدينة برشلونة للاحتفال باللقب الغائب عن خزينة النادي في السنة الفائتة  بعد ان احرز الريال اللقب .

و بهذا فقد توج برشلونة باللقب الرابع في ظرف 5 مواسم و 22 في مسيرته، و سيدخل المباراة يوم الغد ضد أتليتكو مدريد عبر ممر شرفي كما جرت العادة في إسبانيا.