الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم

ويغان يحرز كأس الاتحاد الانجليزي للمرة الاولى في تاريخه

وكالة الحرية الاخبارية -  فاز نادي ويغان اثليتك ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد تغلبه في المباراة النهائية من المسابقة على مانشستر سيتي 1-0.

ولم تهتز شباك الفريقين طوال الوقت الأصلي، حتى سجل بن واطسون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وكان واطسون ضمن بدلاء ويغان حتى الدقيقة 81، عندما حلّ بديلا عن خوردي غوميز.
وهذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها ويغان ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي.
ويأتي إحراز بطولة الكأس بمثابة دفعة معنوية تساعد ويغان في صراعه من أجل البقاء في الدوري الممتاز حيث يحتل حاليا المركز الثالث من ذيل القائمة.
وتنتظر ويغان مباراتان حاسمتان من أجل البقاء في الدوري الممتاز، أمام مضيفه ارسنال وضيفه استون فيلا يومي الثلاثاء والأحد المقبلين.
يذكر ان العماني علي الحبسي لاعباً لنادي ويغان الفائز باللقب وبذلك يكون اللاعب العربي دخل التاريخ من اوسع ابوابه.
وبالمقابل، تعمّق الخسارة جراح مانشستر سيتي بعد خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا، وكذلك إخفاقه في الفوزه ببطولة الدوري التي احتل فيها المركز الثاني بعد جاره مانشستر يونايتد.
وفاز مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الانجليزي في السابق خمس مرات.