قتيلان في جريمة إطلاق نار قرب حيفا "فدا": مجازر الـ24 ساعة الأخيرة في غزة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين

هلال القدس يحجز مقعداً في الدور الثاني لبطولة كأس رئيس الاتحاد الأسيوي

وكالة الحرية الاخبارية -  استطاع فريق هلال القدس من حجز مقعده في الدور الثاني من بطولة كأس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عقب فوزه ظهر اليوم بتوقيت فلسطين على فريق بيونغ كت الكمبودي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين في فنوم بنه العاصمة الكمبودية .

وتمكن اللاعب الفلسطيني اياد ابو غرقود من احراز هدف الفوز لهلال القدس في الدقائق الاخيرة من اللقاء الذي انتهى شوطه الاول بالتعادل السلبي .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد  الهلال المقدسي الى 6 نقاط بعد ان حقق فوزين الاول امام الجيش السيرلانكي بالنتيجة 10/ صفر والثاني امام بيونغ كت 1/ صفر فيما خسر امام البلقان 2/3 .

وبالتالي حقق الفريق الفلسطيني وصافة المجموعة حيث احتل البلقان المركز الاول برصيد 9 نقاط والهلال المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبيونغ كت المركز الثالث برصيد 3 نقاط والجيش السيرلانكي المركز الرابع بدون نقاط .