"الخارجية" تدين مجزرة الاحتلال بحق النازحين في حي الرمال وتطالب بتحرك دولي لوقف جرائمه تجريف أراضٍ في منطقة عراق الدير جنوب القدس المحتلة قتيل ومصابون بعملية إطلاق نار شمال قلقيلية هيئة الأسرى: ثلاثة أسرى يعانون الإهمال الطبي المتعمد في سجون الاحتلال الاحتلال يجبر شقيقين على هدم بنايتهما السكنية ويمهلهما حتى نهاية الشهر قوات الاحتلال تعتقل أحد رعاة الأغنام والمستوطنون يواصلون اعتداءاتهم في مسافر يطا طولكرم: الاحتلال يغلق حاجزي جبارة وعناب وسط تحليق لطيران الاستطلاع إجلاء طبي جديد عبر معبر رفح شمل 97 شخصا أبو ردينة: استمرار الاحتلال وإرهاب المستوطنين سيبقيان المنطقة في مهب الريح "الأوقاف": 23 اقتحاما للأقصى ومنع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي 74 وقتا الشهر الماضي 5 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال غرب مدينة خان يونس طهران تتهم واشنطن باستخدام سلاح محرم دوليا ضد إيران 123 مستوطنًا يقتحمون الأقصى ويرفعون علم الاحتلال الاحتلال يعتقل شقيقين من حزما شمال القدس المحتلة غارة للاحتلال تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت السجن 20 شهراً لصحفية مقدسية بعد أكثر من عام من الحبس المنزلي 85 نائبا في الكونغرس يطالبون ترامب بوقف أخطر مشروع استيطاني في الضفة قوات الاحتلال تحتجز عدداً من المواطنين شمال غرب القدس نتنياهو يعلن سعي الاحتلال للسيطرة على 70% من قطاع غزة وسط توسيع المناطق العسكرية العازلة قوات الاحتلال تعتقل مواطناً قرب باب العامود في القدس المحتلة

طالبات مساق العلاقات العامة ينظموا يوم طبي لطلبة جامعة البوليتكنك بالخليل

وكالة الحرية الاخبارية - اسامة ابو حسين- نظمت مجموعة من الطالبات في جامعة بوليتكنك فلسطين اليوم الخميس "يوم طبي" في مبنى الجامعة، وذلك ضمن مساق علاقات عامة تخصص إدارة وأتمتة مكاتب وبإشراف الأستاذة منال الحداد والتعاون مع المستشفى الأهلي بالخليل .

وقالت منسقة مجموعة الطالبات غادة ناصر الدين إن الهدف من اليوم هو الحفاظ والاهتمام بصحة الطلاب وتوطيد فكرة العلاقات العامة على ارض الواقع بين طلبة الجامعة والمؤسسات الطبية وغيرها.

وبينت ان هذا اليوم تخلله أجراء فحص السكري للطلبة للاطمئنان على صحتهم، مؤكدة النجاح في تطبيق العلاقات العامة والتنسيق للأنشطة وذلك من خلال تلبية الطلاب الدعوة وإجراء فحص السكري، وجهد مجموعة الطالبات القائمين على تحضيرات هذا اليوم وهم" نسرين وزوز ومنار القواسمة وغادة ناصر الدين".

بدوره أشار ممثل مستشفى الاهلى الممرض في قسم العناية المركزة شادي سلمي، أن هذا اليوم يزيد من نشر الوعي والمعرفة بمرض السكري عند الطلاب وعمل الفحص لهم ضروري لمعرفة وضعهم الصحي، مبينا ان نسبة فحص السكري في هذا اليوم جيدة جدا وتم عمل الفحص لقرابة 100 طالب وطالبة .

وأعرب الطلبة عن شكرهم لمن نظم هذا اليوم لما له أهمية قصوى للجميع، خاصة أن الموضوع يتعلق بصحة الإنسان، إضافة الى انه يزيد من معرفة الطلاب بوضعهم الصحي وزيارة علاقات الجامعة بالمؤسسات المجتمعية والطبية .