35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

موظفة في الهلال الأحمر في نابلس تحاول الانتحار والجمعية تنفي

وكالة الحرية الاخبارية - حاولت الموظفة "م.ط" في العشرينات من عمرها، العاملة في جمعية الهلال الأحمر في نابلس، صباح الخميس، الانتحار، حيث أصيبت بانهيار عصبي.

وقالت مصادر خاصة، إن موظفة في احدى المدارس التابعة للهلال الأحمر في مدينة نابلس حاولت الانتحار، بعد أن رفضت التكليف الذي طلب منها، وهو العمل خلال الإجازة الصيفية القادمة، وتلقيها تهديدات بالفصل من الوظيفة.

وقالت مصادراخرى، ان الموظفة اصيبت بحالة عصبية صباح اليوم، حيث قامت بجرح يدها بالسكين في مقر الجمعية، نتيجة حالة عصبية، لكن جرحها كان بسيطا ورفضت الذهاب الى الطبيب لتلقي العلاج.

وحول الموضوع، نفى مدير الهلال الأحمر في مدينة نابلس خالد ناصر ، محاولة أحد الموظفات الانتحار.

وبشأن إصابة موظفة صباح اليوم بانهيار عصبي، قال ناصر إن مشرفة باص في مدرسة الإعاقات العقلية، كانت بحالة عصبية جدًا صباح اليوم، وأصيبت بانهيار، بسبب رفضها لتكليفها مع 20 موظفا آخرين بالعمل خلال فترة الإجازة الصيفية في أحد النوادي الصيفية التي تنظمها الجمعية.

ونفى ناصر أن تكون الموظفة تعرضت لأي ضغوطات لقبول التكليف بالعمل، مشيرًا إلى أن ممارسة الضغوط على الموظفين غير قانوني وغير أخلاقي.