قتيلان في جريمة إطلاق نار قرب حيفا "فدا": مجازر الـ24 ساعة الأخيرة في غزة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين

موظفة في الهلال الأحمر في نابلس تحاول الانتحار والجمعية تنفي

وكالة الحرية الاخبارية - حاولت الموظفة "م.ط" في العشرينات من عمرها، العاملة في جمعية الهلال الأحمر في نابلس، صباح الخميس، الانتحار، حيث أصيبت بانهيار عصبي.

وقالت مصادر خاصة، إن موظفة في احدى المدارس التابعة للهلال الأحمر في مدينة نابلس حاولت الانتحار، بعد أن رفضت التكليف الذي طلب منها، وهو العمل خلال الإجازة الصيفية القادمة، وتلقيها تهديدات بالفصل من الوظيفة.

وقالت مصادراخرى، ان الموظفة اصيبت بحالة عصبية صباح اليوم، حيث قامت بجرح يدها بالسكين في مقر الجمعية، نتيجة حالة عصبية، لكن جرحها كان بسيطا ورفضت الذهاب الى الطبيب لتلقي العلاج.

وحول الموضوع، نفى مدير الهلال الأحمر في مدينة نابلس خالد ناصر ، محاولة أحد الموظفات الانتحار.

وبشأن إصابة موظفة صباح اليوم بانهيار عصبي، قال ناصر إن مشرفة باص في مدرسة الإعاقات العقلية، كانت بحالة عصبية جدًا صباح اليوم، وأصيبت بانهيار، بسبب رفضها لتكليفها مع 20 موظفا آخرين بالعمل خلال فترة الإجازة الصيفية في أحد النوادي الصيفية التي تنظمها الجمعية.

ونفى ناصر أن تكون الموظفة تعرضت لأي ضغوطات لقبول التكليف بالعمل، مشيرًا إلى أن ممارسة الضغوط على الموظفين غير قانوني وغير أخلاقي.