قتيلان في جريمة إطلاق نار قرب حيفا "فدا": مجازر الـ24 ساعة الأخيرة في غزة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين

ريال مدريد يأجل فرحة برشلونة أسبوعاً أخر

وكالة الحرية الاخبارية -  أجل ريال مدريد أفراح برشلونة بالفوز بالدوري الاسباني لجولة إضافية بعد أن فاز على ملقة بستة أهداف لهدفين في المباراة المقدمة عن الجولة 36 والتي أجريت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

الفريق الملكي لم ينتظر كثيرًا من أجل إشعال المباراة وتدوين أولى أهدافه في اللقاء فمنذ الدقيقة الثانية تمكن راؤول ألبيول من افتتاح التسجيل , لكن رد الزائر الأندلسي لم يتأخر كثيرًا، ففي الدقيقة 15 نجح سانتا كروز في تعديل الكفة

توالت الأحداث في المباراة، ففي الدقيقة 21 تحصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد أن عرقل سيرخيو سانشيز رونالدو داخل منطقة الجزاء، فطُرد مدافع ملقة وانبرى البرتغالي لتسديدها و تمكن الحارس الأرجنتيني من صد الكرة التي وضعها الدون في وسط المرمى مبقيًا اللقاء متعادلًا.


سجل رونالدو في الدقيقة 26 مستغلًا ركلة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء وترجم الفريق الملكي تفوقه في الدقيقة 31 بهدف ثالث عن طريق عازف الليل "مسعود أوزيل" .


النقص العددي لم ينقص الكثير من عزيمة الزوار الذين تمكنوا من تدليل النتيجة بهدف أنتونييش الرائع في الدقيقة 36
وفي الجزء الثاني من المباراة فقد كانت أقل حماسًا من الجزء الأول، فريال مدريد تحكم في الكرة وحاول التدرج بالكرة من الدفاع إلى الهجوم بطريقة سلسلة، فكان له ذلك إلا أن الخطورة على المرمى لم تأت إلا مع الدقيقة 63 حين نجح الكرواتي لوكا مودريتش من تسجيل هدف حيث أطلق تسديدة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيسر ثم سكنت شباك المرمى.


وازدادت وضعية ملقة سوءً عشر دقائق بعد ذلك عندما طرد الحكم لاعبًا آخرًا من صفوف ملقة "ديمكيليس" الذي عرقل كريستيانو رونالدوعلى مشارف منطقة الجزاء، ليُكمل الزوار الشوط الثاني بتسعة لاعبين، وتزداد فرصة الفريق الملكي في مضاعفة حصته من الأهداف.


ثم الملكي لتتسجيل عن طريق  دي ماريا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 91 لينتهي اللقاء بفوز الريال بستة أهداف لهدفين.

ورفعت هذه النتيجة رصيد ريال مدريد ل80 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد ملقة في 53 نقطة بالمركز السادس.