نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح

آرسنال يبرم أكبر صفقة لزي فريق في تاريخ الكرة الإنكليزية

وكالة الحرية الاخبارية -  نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم اتفق على أكبر صفقة مربحة لزي فريق في تاريخ مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

كما  أن الفريق اللندني اتفق على توقيع عقد يمتد لخمسة أعوام بقيمة 170 مليون جنيه إسترليني (263 مليون دولار) مع شركة "بوما" للملابس والمستلزمات الرياضية، وإن كان لا يتوقع أن يصدر إعلان رسمي عن هذه الصفقة من أي من طرفيها قريباً.

وتنهي هذه الصفقة ارتباط آرسنال مع شركة "نايكي" الذي امتد إلى 20 عاماً.

ومع هذه الصفقة الجديدة إلى جانب صفقة رعاية الفريق من قبل شركة "الإمارات" التي يظهر شعارها على قميص آرسنال، والممتدة إلى خمسة أعوام مقابل 150 مليون إسترليني، ليس هناك شك في أن الفريق اللندني سيشارك بوزن ثقيل في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف.