أمام مؤتمر "الألكسو": أبو زهري يدعو المنظمات لدعم القطاعات التربوية والثقافية والعلمية بفلسطين الاحتلال يستولي على مضخة باطون في قراوة بني حسان سفارة دولة فلسطين لدى الأرجنتين تحيي الذكرى السادسة والسبعين للنكبة 4 شهداء في قصف للاحتلال شرق خان يونس الأورومتوسطي: إسرائيل قتلت 270 رياضياً فلسطينياً ويجب محاسبتها سلوفينيا تؤكد اعترافها بالدولة الفلسطينية في منتصف يونيو خمسة شهداء في استهداف الاحتلال مخيم النصيرات جماهير غفيرة تُشيع جثمان الشهيد إسلام خمايسة في اليامون تجدد غارات الاحتلال الإسرائيلي على عدة بلدات لبنانية النيران تأتي على عشرات الدونمات الرعوية في الأغوار الشمالية الهباش يطلع رئيس جمهورية تتارستان على الأوضاع في فلسطين تحت العدوان الإسرائيلي قناة عبرية: يصعب على إسرائيل مواجهة المسيّرات الانتحارية لحزب الله عائلات الأسرى الإسرائيليين: "نتنياهو فاشل وعليه الاستقالة والأهداف لن تتحقق" إصابة شاب برصاص مستعمرين في عزموط شرق نابلس أبو عبيدة: نتنياهو يفضل مقتل جنوده على تبادل الأسرى

هلال القدس يفوز بعشرة اهداف ويعزز حظوظه بالتأهل

وكالة الحرية الاخبارية -  حقق هلال القدس فوزا كاسحا وبعشرة أهداف نظيفة، اليوم الأربعاء، على فريق الجيش السريلانكي في ثاني مبارياته في تصفيات كأس رئيس الاتحاد الآسيوي التي تقام في العاصمة الكمبودية فنوم فنه.

وعزز الهلال بهذا الفوز الكبير من حظوظه في التأهل للنهائيات، بعد أن كان خسر أمام فريق البلقان من تركمانستان بثلاثة أهداف لهدفين في أولى مبارياته في التصفيات.
وتبقى للهلال مباراة واحدة يخوضها يوم الجمعة المقبل أمام مستضيف التصفيات بيونغ كيد، وهو بحاجة للفوز لا غيره للتأهل للنهائيات التي تقام في أيلول المقبل، خاصة أن أول وثاني المجموعة يتأهلان.
وأنهى فريق العاصمة الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، وافتتح النجم روبرتو كاتلون التسجيل في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وطرد على إثر الركلة لاعب الجيش واراكودا، وأضاف إياد أبو غرقود الهدف الثاني في الدقيقة 36.
وشهد الشوط الثاني انهيارا كاملا للاعبي الفريق السريلانكي ليستغل لاعبو الهلال ذلك ويسجلوا ثمانية أهداف، جاء الأول في الدقيقة 48 عبر كاتلون من ركلة جزاء أيضا، وبعد دقيقتين عاد أبو غرقود وسجل الهدف الرابع والثاني له.
وجاء الدور بعدها على معن جمال الذي سجل الهدف الخامس في الدقيقة 65، وبعد دقائق سجل المخضرم فادي لافي الهدف السادس، ليعود كاتلون في الدقيقة 80 ويسجل الهدف السابع والثالث له 'هاتريك' مسجلا رابع أهدافه في البطولة ثلاثة منها من ركلات جزاء.
وسجل لافي الهدف الثامن للهلال والثاني له في الدقيقة 85، وفي الدقيقة 90 سجل المدافع موسى أبو جزر الهدف التاسع، وفي الوقت بدل الضائع سجل أدهم أبو رويس عاشر أهداف الهلال مختتما مهرجان الأهداف.