مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان

قوات الاحتلال ومستوطنون يعتدون على مواطنتين من بلدة الخضر

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنون، يوم السبت، على مواطنتين من بلدة الخضر جنوبي بيت لحم جنوبي الضفة الغربية.

وأفاد عضو مجلس بلدي الخضر محمود عبد الله عيسى بأن جنود الاحتلال برفقة مستوطنين، هاجموا المواطنتين سعاد خليل عودة "غنيم"، وأنعام يونس موسى "غنيم"، واعتدوا عليهما بالضرب، أثناء قطفهما أوراق الكرمة في منطقة "قطعة النيص"، وقيدوا أيديهما وعصبوا أعينهما واقتادوهما إلى منطقة بعيدة قرب المنية جنوب شرقي بيت لحم، وأطلقوا سراحهما هناك.

 

يشار إلى أن قوات الاحتلال والمستوطنين صعّدوا في الآونة الأخيرة من اعتداءاتهم على المزارعين وأهالي بلدة الخضر، بما في ذلك منعهم من الوصول إلى أراضيهم، وهدم الغرف الزراعية، والاستيلاء على مساحات واسعة من الأراضي .