أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس

وكيل وزارة الأوقاف يعلن اكتمال عودة حجاج الضفة الغربية وتفويج الدفعة الإضافية إلى المدينة المنورة

أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، نائب رئيس بعثات الحج الفلسطينية عصام عبد الحليم، اكتمال عودة حجاج المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) إلى أرض الوطن بسلام، بعد أدائهم مناسك فريضة الحج لهذا العام.

وقال عبد الحليم، في تصريح صحفي، اليوم الاثنين: إن جميع قوافل الحجاج عادت إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه، مشيرا إلى أن عملية التفويج تمت بالتنسيق الكامل مع الإدارة العامة للمعابر والحدود، وجرت بسلاسة ويسر وفق الخطة التي وضعتها بعثة الحج الفلسطينية لضمان راحة الحجاج وتسهيل عبورهم.

وأضاف أنه تم الانتهاء بالكامل من تفويج الدفعة الإضافية من الحجاج إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي الشريف والأماكن التاريخية والمقدسة، قبل توجههم لاحقا إلى أرض الوطن.

وأكد أن طواقم وزارة الأوقاف، ممثلة بالبعثتين الإدارية والوعظية، ستواصل متابعة أوضاع الحجاج الموجودين في المدينة المنورة وتقديم الخدمات اللوجستية والطبية اللازمة لهم، حتى تأمين عودة آخر حاج فلسطيني إلى دياره.

وتقدم عبد الحليم بالشكر والتقدير إلى المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة على التسهيلات والجهود التي أسهمت في إنجاح موسم الحج، كما شكر المملكة الأردنية الهاشمية على تعاونها وتقديم التسهيلات للحجاج الفلسطينيين.

كما ثمن جهود الإدارة العامة للمعابر والحدود، وما بذلته من تنسيق وإجراءات أسهمت في تسهيل عودة حجاج دولة فلسطين إلى أرض الوطن.