المنتخب المصري يتأهل رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 مونديال 2026: السعودية تودع من الدور الأول وتأهل تاريخي للرأس الأخضر إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات توقع اتفاقية تعاون مع الهيئة التركية

وقّعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الفلسطينية اليوم الخميس الموافق 14/5/2026 اتفاقية تعاون ثنائية مع هيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التركية، وذلك على هامش أعمال الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات GSR 2026 المنعقدة في العاصمة التركية أنقرة، بتنظيم من الاتحاد الدولي للاتصالات.

ووقّع الاتفاقية عن الجانب الفلسطيني المهندس ليث دراغمة، المدير التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الفلسطينية، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية الدكتور نصري أبو جيش، الذي لعب دوراً بارزاً في دعم وإنجاح اللقاءات الرسمية والترتيبات المصاحبة لتوقيع الاتفاقية، بما يعكس عمق العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين دولة فلسطين والجمهورية التركية، ويؤكد حرص الجانبين على تعزيز التعاون في مختلف المجالات، لا سيما في قطاع الاتصالات.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون الفني والتنظيمي بين الجانبين، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجالات تنظيم قطاع الاتصالات والتحول الرقمي، إضافة إلى تطوير القدرات المؤسسية والاستفادة من التجارب التنظيمية الحديثة، بما يواكب التطورات المتسارعة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما تشمل الاتفاقية تعزيز التعاون في مجالات الرقابة التنظيمية، وإدارة الطيف الترددي، ومتابعة التطورات التقنية والتنظيمية، إلى جانب تبادل الخبرات المتعلقة بحماية المستخدمين وتنظيم الأسواق الرقمية.

وأكدت الهيئة أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار جهودها المستمرة لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي، والانفتاح على التجارب التنظيمية الرائدة، بما يسهم في تطوير البيئة التنظيمية لقطاع الاتصالات الفلسطيني ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمّنت الهيئة الدعم والتعاون الذي تبديه الجهات التركية الرسمية تجاه دولة فلسطين، مؤكدة أهمية هذه الشراكات في دعم مسيرة تطوير قطاع الاتصالات الفلسطيني وتعزيز حضوره على المستويين الإقليمي والدولي.