الوزير قنديل يبحث مع بلدية الظاهرية تداعيات الإغلاقات على المدينة وسبل التخفيف من آثارها على المواطنين مصطفى يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون في مجالات الرقمنة والطاقة النظيفة نادي الأسير: قضية الدكتور حسام أبو صفية تختزل معاناة المئات من معتقلي غزة في سجون الاحتلال وزارة التربية والتعليم تؤكد عقد امتحان التربية الدينية إلكترونياً لطلبة غزة مطلع تموز الشرطة: القبض على مُشتبه بها سرقت 200 ألف شيقل في بيت لحم أيمن قنديل يبحث مع وفد من بلدية طولكرم عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفد وزاري ودبلوماسي يطلع المانحين الدوليين على المقومات الثقافية والسياحية والاقتصادية في سلفيت الاحتلال يصادق على 576 وحدة استيطانية .. مبنى استيطاني في قلب الخليل لأول مرة منذ عقود الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 39 معتقلا مستوطنون يقتحمون برك سليمان جنوبي بيت لحم الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا الاحتلال يقتحم مدرسة في القدس ويستدعي مديرتها للتحقيق

المجلس المنتخب لبلدية روابي يتسلم مهامه رسمياً بحضور وزارة الحكم المحلي

تسلّم المجلس البلدي المنتخب مهامه رسمياً بحضور مدير مديرية الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة صايل حنون، والدكتورة سناء طوطح رئيسة مجلس تسيير أعمال بلدية روابي، ورئيس البلدية المهندس إبراهيم الناطور.

وفي كلمته، شدد حنون على أهمية هذا التجديد، قائلاً: "إن مشاركتنا في تسليم واستلام المجالس البلدية يعكس التزامنا بمبدأ تعزيز الديمقراطية وإسناد دور الهيئات المحلية في خدمة المواطنين، وهو خطوة أساسية لترسيخ الحكم الرشيد على المستوى المحلي."

من جانبها، أعربت طوطح عن اعتزازها بخدمتها لمؤسسة بلدية روابي في مرحلة تسيير الأعمال خلال فترة العملية الانتخابية، مضيفةً: "لقد عملنا خلال الفترة الماضية على ضمان استمرارية الخدمات وتسيير أعمال البلدية، واليوم نضع هذه الأمانة بين أيدي المجلس المنتخب، متمنين له التوفيق في خدمة المدينة وأهلها".

وبدوره، قال الناطور: "هذه محطة مهمة في مسيرة العمل البلدي، ونجدد التزامنا بالعمل بكل جد وإخلاص لخدمة مدينة روابي، وتعزيز التنمية المحلية، وتطوير الخدمات والبنى التحتية ومؤسسات هذه المدينة بما يليق بها"، مشيراً إلى أن المجلس الجديد سيعمل وفق رؤية واضحة للبناء على النجاحات التي تحققت خلال دورة المجلس السابقة.

وتوجه بالشكر إلى مديرية الحكم المحلي على جهودها المستمرة في دعم روابي، كما شكر رئيس مجلس تسيير أعمال البلدية على الجهود التي بذلتها طوال الفترة الانتقالية.