مستشار لترامب يروج لخطة تقاسم السلطة في ليبيا الوزير قنديل يبحث مع بلدية الظاهرية تداعيات الإغلاقات على المدينة وسبل التخفيف من آثارها على المواطنين مصطفى يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون في مجالات الرقمنة والطاقة النظيفة نادي الأسير: قضية الدكتور حسام أبو صفية تختزل معاناة المئات من معتقلي غزة في سجون الاحتلال وزارة التربية والتعليم تؤكد عقد امتحان التربية الدينية إلكترونياً لطلبة غزة مطلع تموز الشرطة: القبض على مُشتبه بها سرقت 200 ألف شيقل في بيت لحم أيمن قنديل يبحث مع وفد من بلدية طولكرم عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفد وزاري ودبلوماسي يطلع المانحين الدوليين على المقومات الثقافية والسياحية والاقتصادية في سلفيت الاحتلال يصادق على 576 وحدة استيطانية .. مبنى استيطاني في قلب الخليل لأول مرة منذ عقود الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 39 معتقلا مستوطنون يقتحمون برك سليمان جنوبي بيت لحم الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا

نفذت طواقم الرقابة والتفتيش التابعة لـ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وبإسناد من جهاز الضابطة الجمركية، جولة رقابية على محال بيع وتجارة أجهزة الاتصالات في جنين.

نفذت طواقم الرقابة والتفتيش التابعة لــ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وبإسناد من جهاز الضابطة الجمركية، جولة رقابية على محال بيع وتجارة أجهزة الاتصالات في محافظة جنين.

وأسفرت الجولة عن ضبط (110) أجهزة خلوية مهربة داخل أحد المحال التجارية في المدينة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وفق الأصول.

وأكدت الهيئة أنها مستمرة في تنفيذ حملاتها الرقابية والتفتيشية في مختلف المحافظات، بهدف تنظيم سوق الأجهزة الخلوية، وحماية المواطنين، وضمان حصولهم على أجهزة أصلية ومكفولة ومدخلة إلى الأراضي الفلسطينية بطرق قانونية.

كما دعت الهيئة أصحاب محال بيع الأجهزة الخلوية إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات المعمول بها، وعدم الاتجار بالأجهزة المهربة أو غير القانونية، تجنباً للمساءلة القانونية.

وتهيب الهيئة بالمواطنين ضرورة التأكد من وجود الملصق الخاص بهيئة تنظيم قطاع الاتصالات على الأجهزة الخلوية قبل شرائها، بما يضمن حصولهم على جهاز أصلي ومكفول ويحفظ حقوقهم كمستهلكين.