انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية

نائب رئيس بلدية الخليل تستقبل وفدًا من وجهاء المدينة

في مشهدٍ يجسّد أسمى معاني التضامن والمسؤولية الوطنية، استقبلت نائب رئيس بلدية الخليل، الدكتورة أسماء الشرباتي، أمس الاثنين، وفداً من عشائر ووجهاء مدينة الخليل، في زيارة حملت رسالة دعم ووفاء لبلدية الخليل وطواقمها، وتقديراً لجهودهم الاستثنائية التي يواصلون أداءها رغم ما يحيط بها من مخاطر وتحديات.

وأعرب الوجهاء عن اعتزازهم العميق بطواقم كهرباء الخليل الذين يواصلون أداء واجبهم المهني والإنساني بشجاعة وإخلاص، مؤكدين تضامنهم معهم ومثمنين على أهمية الجهود الاستثنائية التي يبذلونها طواقم كهرباء الخليل في خدمة المواطنين رغم تهديد الاحتلال.

كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الأمنية الصعبة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، في ظل الإجراءات التي فرضتها قوات الاحتلال فجر اليوم، وما تسببه من مخاطر حقيقية على سلامة الموظفين واستمرارية تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، الذين يعتمدون على هذه الطواقم في تسيير شؤون حياتهم اليومية.

من جانبها، ثمّنت الدكتورة أسماء الشرباتي هذه الزيارة الأخوية، معتبرةً إياها رسالة وفاء ودعم معنوي كبير لطواقم البلدية، ومؤكدة أن هذا التكاتف المجتمعي يشكّل ركيزة أساسية في حماية مؤسسات المدينة وتعزيز صمودها. وشددت على أن بلدية الخليل ستبقى وفية لواجبها تجاه المواطنين، وستواصل تقديم خدماتها رغم التحديات، وتحميل الجهات المعنية مسؤولياتها الكاملة في حماية موظفي البلدية وضمان سلامتهم، تقديراً لتضحياتهم وجهودهم التي لا تتوقف في خدمة مدينة الخليل وأهلها.