"هيئة الأسرى": استمرار الأوضاع الاعتقالية القاسية بحق الأسيرات في سجن "الدامون" "هيئة الأسرى": تمديد الاعتقال الإداري للأسيرة سماح حجاوي للمرة الثالثة على التوالي الدفاع المدني يحذر من موجة حارة ويدعو لعدم إشعال النيران تحت طائلة المسؤولية 73,054 شهيدا و173,480 مصابا في قطاع غزة منذ بدء العدوان 110 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى قوات الاحتلال تعتقل سيدتين من قرية الرشايدة شرق بيت لحم صحيفة: إسرائيل فقدت مكانتها كحليف استثنائي للولايات المتحدة الاحتلال يشق طريقاً استيطانيا في أراضي بتير غرب بيت لحم نائب محافظ سلطة النقد: الإجراءات الإسرائيلية وراء أزمة تراكم الشيقل ونعمل على عدة مسارات لمعالجتها ترامب يهدد بالعودة للخيار العسكري : إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نوويا البنك الوطني يشارك في فعاليات "سوق الحرجة" "لجنة فلسطين" في البرلمان العربي تبحث مستجدات الأوضاع وزيرة إسرائيلية ترجح عدم نزع سلاح “حزب الله” واستمرار احتلال جنوبي لبنان إيران: طوّرنا أسلحة ومسيّرات أكثر تقدماً خلال حرب الأربعين يوماً الماضية الإفراج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة ونقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر "اتفاق لبنان" يتضمن بندا يمنح جيش الاحتلال التحقق ميدانيا من تفكيك بنى حزب الله مقتل 14 شخصا في السعودية إثر تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية وثيقة مسربة: مجلس إدارة غزة بقيادة ترامب يدرس منح نفسه حصانة قانونية واسعة وصلاحيات للحصول على ممتلكات عامة داخل القطاع شبكة المنظمات الأهلية تدعو لتكثيف الضغوط للإفراج عن الأطباء المعتقلين ووقف استهداف القطاع الصحي يائير غولان يهاجم نتنياهو: إسرائيل باتت معزولة وضعيفة دبلوماسياً

خامنئي رداً على رسائل التطمين الإسرائيلية: العدو خبيث ولا يمكن الوثوق به

 رد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، علي خامنئي، اليوم الثلاثاء، على ما نشرته وسائل إعلام "إسرائيلية" بشأن إرسال "تل أبيب" رسائل تطمين لطهران عبر موسكو، تنفي نيتها تنفيذ هجوم عسكري، معرباً عن تشكيكه الكامل في صدقية هذه الرسائل.

وقال السيد خامنئي في منشور على منصة "إكس": "العدو خبيث وكاذب بلا كلل، ولا يمكن الوثوق به"، متسائلًا عن أسباب سعي "إسرائيل"، كما وصفه، إلى وقف إطلاق النار خلال "حرب الأيام الــ ـ12" ثم إرسال رسائل تؤكد عدم رغبتها في القتال.

وأضاف المرشد الإيراني أن السبب الحقيقي لعدم تنفيذ أي هجوم إسرائيلي هو "قوة الشعب الإيراني"، وليس أي تغيير في الموقف الإسرائيلي.

وكان تقرير لقناة "كان" العبرية أفاد بأن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو استعان بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين لنقل هذه الرسائل إلى إيران في ظل التوتر القائم بين "إسرائيل" وطهران، مشيراً إلى أن الرسائل نُقلت عبر اتصالات هاتفية بين نتنياهو وبوتين خلال الفترة الأخيرة.