الجيش الاسرائيلي يعلن السيطرة شمال نهر سلوقي في جنوب لبنان القيادة المركزية الأمريكية: مضيق هرمز ما زال مفتوحا للعبور محافظ الخليل يطلق مشروع “نبض” للإسعاف الذكي من ابتكار طالبات مدرسة بنات دورا المهنية تقرير: إيران تقدم مسودة جديدة إلى قطر ترامب: سنوقعها قريبا ربما في نهاية هذا الأسبوع المجلس الثوري لحركة فتح ينتخب أمانة السر ورؤساء الهيئات الرقابية والحركية الطقس: أجواء صافية وانخفاض طفيف على درجات الحرارة أسعار صرف العملات مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في ياسوف شرق سلفيت مستعمرون يقتحمون برك سليمان جنوب بيت لحم ظاهرة الالتصاق بالكرسي.. بقلم:شادي عياد من هرمز إلى النووي.. تفاصيل الاتفاق الأمريكي الإيراني ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق برناردو سيلفا بيت لحم: سلطة جودة البيئة تعيد ثلاث شاحنات إسرائيلية محملة بنفايات وطمم إلى مصدرها في أراضي 48 إيران: خطة أميركية لإعادة الإعمار بـ300 مليار دولار دون بحث الصواريخ وفاة طفل غرقا داخل أحد الشاليهات في قلقيلية إعلام إيراني: مذكرة التفاهم تنهي الحرب في المنطقة بما يشمل لبنان واشنطن ستخفض الطائرات والسفن الحربية المتاحة لعمليات الناتو في أوروبا 65 ألفا يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى خلال ساعات.. وفاة ثانية لطفلة غرقا في الخليل

بحث سبل تعزيز التعاون القنصلي بين فلسطين والمملكة العربية السعودية

بحث القنصل العام لدولة فلسطين في جدة السفير إيهاب مدحت القيشاوي مع مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة، السفير فريد بن سعد الشهري، اليوم الاثنين، عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما يعزز التعاون القنصلي والتنسيق القائم بين الجانبين.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة بجدة، تسليم الإجازة القنصلية، وذلك في إطار الإجراءات المتبعة لاعتماد رؤساء البعثات القنصلية.

وجاء هذا اللقاء امتدادا للعلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين، وضمن حرص وزارة الخارجية على تمكين البعثات الدبلوماسية والقنصلية المعتمدة لدى المملكة من أداء مهامها وفق الأنظمة المرعية والأعراف الدبلوماسية المعمول بها.

وأعرب الشهري عن تمنياته للسفير القيشاوي بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه، مؤكدا استعداد الوزارة لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة، بما يسهم في تعزيز التعاون المشترك.