الجيش الاسرائيلي يعلن السيطرة شمال نهر سلوقي في جنوب لبنان القيادة المركزية الأمريكية: مضيق هرمز ما زال مفتوحا للعبور محافظ الخليل يطلق مشروع “نبض” للإسعاف الذكي من ابتكار طالبات مدرسة بنات دورا المهنية تقرير: إيران تقدم مسودة جديدة إلى قطر ترامب: سنوقعها قريبا ربما في نهاية هذا الأسبوع المجلس الثوري لحركة فتح ينتخب أمانة السر ورؤساء الهيئات الرقابية والحركية الطقس: أجواء صافية وانخفاض طفيف على درجات الحرارة أسعار صرف العملات مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في ياسوف شرق سلفيت مستعمرون يقتحمون برك سليمان جنوب بيت لحم ظاهرة الالتصاق بالكرسي.. بقلم:شادي عياد من هرمز إلى النووي.. تفاصيل الاتفاق الأمريكي الإيراني ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق برناردو سيلفا بيت لحم: سلطة جودة البيئة تعيد ثلاث شاحنات إسرائيلية محملة بنفايات وطمم إلى مصدرها في أراضي 48 إيران: خطة أميركية لإعادة الإعمار بـ300 مليار دولار دون بحث الصواريخ وفاة طفل غرقا داخل أحد الشاليهات في قلقيلية إعلام إيراني: مذكرة التفاهم تنهي الحرب في المنطقة بما يشمل لبنان واشنطن ستخفض الطائرات والسفن الحربية المتاحة لعمليات الناتو في أوروبا 65 ألفا يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى خلال ساعات.. وفاة ثانية لطفلة غرقا في الخليل

الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين من الخليل بينهم رئيس مجلس قروي أم الخير

اعتقل جيش الاحتلال، اليوم الثلاثاء، 7 فلسطينيين من مدينة الخليل بينهم رئيس مجلس قروي ام الخير جنوب الخليل .

واعقتل الاحتلال الاسرائيلي، بعد ظهر اليوم، رئيس مجلس قروي ام الخير، خليل الهذالين، كما واعلنت عن منطقة عشيب القريبة من القرية، منطقة عسكرية مغلقة ومنعت المواطنين من الوصول الى أراضيهم.

وأوضح الناشط الاعلامي في مسافر يطا، أسامه مخامرة، ان الأهالي توجهوا الى منطقة شعيب لاعادة زراعة أرضهم بأشتال الزيتون التي قام جنود الاحتلال باقتلاعها صباح اليوم، واصلاح السياج الذي تم تقطيعه، وقامت قوات الاحتلال بمنعهم من العمل في اعادة زراعة الاشتال.

وأضاف مخامرة، وأعلنت قوات الاحتلال المنطقة، بأنها “منطقة عسكرية مغلقة” لمدة 24 ساعة، و يمنع على المواطنين التواجد فيها، وخلال ذلك تم اعتقال رئيس لمجلس القروي.

كما اعتقل جنوب الاحتلال أربعة مواطنين من بلدة إذنا غرب الخليل، واستولت على جرارين زراعيين.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت: الشقيقين إبراهيم وخالد أحمد إبراهيم طميزي، وخليل طميزي، وآخر من عائلة إخلاوي، أثناء وجودهم في أراضيهم المهددة بالاستيلاء في منطقة سوبا شرق البلدة

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال، استولت على جرارين زراعيين، فيما أوقفت مركبة وفتشتها.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال، بعد ظهر اليوم، شابين من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأفاد الناشط الاعلامي، في بلدة بيت أمر، محمد عياد عوض، ان جنود الاحتلال، قاموا بايقاف مركبة وبداخلها الشابين: رضا محمود صالح ابو عياش 19 عاما، و محمد تحرير ساكت العلامي 23 عاما، بالقرب من مفرق الحواور جنوب البلدة.

وأضاف عوض، وبعد تفتيش المركبة، قام جنود الاحتلال باعتقال الشابين ومصادرة المركبة وهي قانونية