الجيش الاسرائيلي يعلن السيطرة شمال نهر سلوقي في جنوب لبنان القيادة المركزية الأمريكية: مضيق هرمز ما زال مفتوحا للعبور محافظ الخليل يطلق مشروع “نبض” للإسعاف الذكي من ابتكار طالبات مدرسة بنات دورا المهنية تقرير: إيران تقدم مسودة جديدة إلى قطر ترامب: سنوقعها قريبا ربما في نهاية هذا الأسبوع المجلس الثوري لحركة فتح ينتخب أمانة السر ورؤساء الهيئات الرقابية والحركية الطقس: أجواء صافية وانخفاض طفيف على درجات الحرارة أسعار صرف العملات مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في ياسوف شرق سلفيت مستعمرون يقتحمون برك سليمان جنوب بيت لحم ظاهرة الالتصاق بالكرسي.. بقلم:شادي عياد من هرمز إلى النووي.. تفاصيل الاتفاق الأمريكي الإيراني ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق برناردو سيلفا بيت لحم: سلطة جودة البيئة تعيد ثلاث شاحنات إسرائيلية محملة بنفايات وطمم إلى مصدرها في أراضي 48 إيران: خطة أميركية لإعادة الإعمار بـ300 مليار دولار دون بحث الصواريخ وفاة طفل غرقا داخل أحد الشاليهات في قلقيلية إعلام إيراني: مذكرة التفاهم تنهي الحرب في المنطقة بما يشمل لبنان واشنطن ستخفض الطائرات والسفن الحربية المتاحة لعمليات الناتو في أوروبا 65 ألفا يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى خلال ساعات.. وفاة ثانية لطفلة غرقا في الخليل

رام الله: مسيرة تنديدا بحرب الإبادة والتجويع في غزة

خرجت، مساء اليوم الخميس، مسيرة في مدينة رام الله، تنديدا بعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وجرائم الحرب التي يقترفها هناك.

وجابت المسيرة الشوارع الرئيسية في المدينة، وردد خلالها المشاركون شعارات تندد باستمرار حرب الإبادة في القطاع، والخذلان الذي قابل به المجتمع الدولي جرائم الاحتلال غير المسبوقة في غزة.

كما جلبت بعض المشاركات قدوراً فارغة طرقن عليها خلال المسيرة، استنكاراً لجريمة التجويع التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في إطار حربه على قطاع غزة، ورفضاً لآلية توزيع المساعدات الأميركية الإسرائيلية بغزة لما يعتريها من تهديد للأرواح وامتهان للكرامة الإنسانية.