حماس تؤكد تحقيق تقدم في مفاوضات القاهرة الاحتلال يطلق النار على مركبة جنوب نابلس الاحتلال يمنع صحفية فرنسية من الدخول بسبب موقفها من العدوان على غزة اشتية يبحث مع مرشح الحزب الاشتراكي للرئاسة الفرنسية تطورات الأوضاع في فلسطين والمنطقة الجيش الاسرائيلي يعلن السيطرة شمال نهر سلوقي في جنوب لبنان القيادة المركزية الأمريكية: مضيق هرمز ما زال مفتوحا للعبور محافظ الخليل يطلق مشروع “نبض” للإسعاف الذكي من ابتكار طالبات مدرسة بنات دورا المهنية تقرير: إيران تقدم مسودة جديدة إلى قطر ترامب: سنوقعها قريبا ربما في نهاية هذا الأسبوع المجلس الثوري لحركة فتح ينتخب أمانة السر ورؤساء الهيئات الرقابية والحركية الطقس: أجواء صافية وانخفاض طفيف على درجات الحرارة أسعار صرف العملات مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في ياسوف شرق سلفيت مستعمرون يقتحمون برك سليمان جنوب بيت لحم ظاهرة الالتصاق بالكرسي.. بقلم:شادي عياد من هرمز إلى النووي.. تفاصيل الاتفاق الأمريكي الإيراني ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق برناردو سيلفا بيت لحم: سلطة جودة البيئة تعيد ثلاث شاحنات إسرائيلية محملة بنفايات وطمم إلى مصدرها في أراضي 48 إيران: خطة أميركية لإعادة الإعمار بـ300 مليار دولار دون بحث الصواريخ وفاة طفل غرقا داخل أحد الشاليهات في قلقيلية

الاحتلال ينكل بشاب عند مدخل مخيم جنين

نكلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين بشاب عند مدخل مخيم جنين الرئيسي.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال احتجزت شاباً عند مدخل المخيم القريب من مستشفى جنين الحكومي، وقيدت يديه ونكلت فيه، فيما قام جندي بتصويره وهو ملقى على الأرض.

ويواصل الاحتلال عدوانه على مدينة ومخيم جنين لليوم ال 113على التوالي وسط استمرار هدم المنازل في المخيم وإطلاق الرصاص الحي فيه من وقت لآخر وتحليق للطائرات المسيرة، فيما وصل عدد الشهداء الى 41 منذ بدء العدوان.