وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل

ملك الأردن يحذر من التصعيد في الضفة ويدعو لدعم السلام وإعمار غزة

حذّر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، من خطورة التصعيد بالضفة الغربية المحتلة، مؤكدًا ضرورة دعم جهود تحقيق السلام على أساس حل الدولتين، وفقًا لوكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وشدد ملك الأردن، خلال اتصال هاتفي مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي، براين ماست، على ضرورة إعادة إعمار قطاع غزة دون تهجير سكانه.

وطالب العاهل الأردني، باستدامة وقف إطلاق النار في قطاع غزة ومضاعفة تدفق المساعدات الإغاثية.

كما شهد الاتصال سُبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة.