عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة الرئيس عباس يبعث برسائل إلى البابا وقادة دول بشأن خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس قتلى وعشرات الجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا مصادر فلسطينية: شروط إسرائيلية جديدة قبل الدخول في المرحلة الثانية من اتفاق غزة الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو يؤكد أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله

سلطة المياه: الدمار الذي لحق بمحطة تحلية مياه البحر في غزة تجاوز 90%

قالت سلطة المياه، إن الدمار الهائل الذي لحق بمحطة تحلية مياه البحر في غزة، التي تبلغ طاقتها الإنتاجية 10,000 متر مكعب يوميا، تجاوز نسبتها 90%.

وأوضحت سلطة المياه في بيان صدر عنها، مساء اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال استخدم المحطة كقاعدة عسكرية خلال عدوانه على قطاع غزة، ما أدى إلى تدمير معظم مكوناتها الرئيسية.

وأشارت إلى أنها بالتعاون مع طواقم مصلحة مياه بلديات الساحل، رصدت الأضرار الناتجة عن القصف والتدمير، مبينة أن إعادة تأهيل المحطة وتشغيلها مجددا ستحتاج إلى ما يقارب 5 ملايين دولار، إضافة إلى فترة زمنية تُقدر بعام كامل لإنجاز الإصلاحات اللازمة.