رفع علم دولة فلسطين لأول مرة بين أعلام الدول الأعضاء في مقر الاتحاد البريدي العالمي ببرن الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء وشركة كهرباء الخليل توقعان اتفاقية التزويد بالتيار الكهربائي من محطة بيت أولا الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء وشركة كهرباء الخليل توقعان اتفاقية التزويد بالتيار الكهربائي من محطة بيت أولا منتخبنا الوطني يفك شيفرة ليبيا ويتأهل لبطولة كأس العرب لكرة القدم الاحتلال يصدر أمراً عسكرياً بإزالة الأشجار على مساحة 59 دونماً من محافظة جنين الاتحاد العام للكتّاب والأدباء ينعى الشاعر صالح الهواري سفير فلسطين لدى لبنان يلتقي المفوض العام لوكالة الاونروا فيليبي لازاريني نتنياهو يدرس إقالة يسرائيل كاتس من وزارة الجيش وتعيين جدعون ساعر بدلاً منه الطقس : غائم وبارد نسبي .. يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام الاحتلال يقتحم محافظة طوباس ويغلق عددا من الطرق شهيد وإصابات وعمليات نسف.. الاحتلال يواصل خرق اتفاق غزة كهرباء الخليل توقّع اتفاقية استراتيجية مع الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء لتعزيز استقرار التيار وتزويد المدينة بالطاقة من محطة بيت أولا إصابة شاب جراء اعتداء الاحتلال عليه بالضرب في طمون جنوب طوباس حظر تجول ومروحيات: جيش الاحتلال يبدا “عملية عسكرية واسعة” في شمال الضفة الاحتلال يغلق طريق الرماضين الظاهرية جنوب الخليل

برهم يبحث مع "اليونسكو" دعم التعليم في غزة وإغاثته

بحث وزير التربية والتعليم العالي أمجد برهم، مع مديرة مكتب منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" في فلسطين ليلي نايستاني هايلو، اليوم الاثنين، سبل دعم التعليم في قطاع غزة وإغاثته.

وأكد برهم خلال الاجتماع، التعاون الوثيق والإستراتيجي مع "اليونسكو"، لافتاً إلى أهمية تعزيز الدعم لإغاثة التعليم وإعادة المسيرة التعليمية إلى سابق عهدها في غزة، رغم كل التحديات والعقبات.

وأطلع برهم مديرة مكتب "اليونسكو" على انتهاكات الاحتلال بحق قطاع التعليم الفلسطيني، لافتاً إلى تدمير عدد كبير من المدارس والجامعات في غزة خلال العدوان، وقَتْل الآلاف من الطلبة والمعلمين والأكاديميين، في محاولة لتجهيل الشعب الفلسطيني.

كما تطرق إلى خطة الوزارة لإسعاف التعليم بشقيه العام والعالي في غزة، داعياً "اليونسكو" إلى مساندة جهود الوزارة لضمان إعادة العملية التعليمية إلى سابق عهدها، رغم الدمار الكبير الذي خلّفه الاحتلال في غزة، والذي طال المؤسسات التعليمية.